محمد الأمير
محمد الأمير تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أكتوبر، 2006 | آخر تحديث: الثلاثاء، 10 أكتوبر، 2006
مارك ولبرج

يفكر الممثل مارك والبرج في اتخاذ منحنى آخر في حياته المليئة بالتنقلات بين المجالات المختلفة ، فبعد إشادة النقاد بدوره في فيلمه الأخير "الميت" the departed أعلن عزمه الاتجاه لاحتراف رياضة الجولف.

وقال والبرج في حديث نشرته مجلة "بيبول" عبر موقعها الرسمي : "أقصى ما قد افعله في الأعوام القليلة القادمة في عالم السينما تقديم فيلم واحد سنوياً ، بعد ذلك أريد بجدية احتراف الجولف ، لن أصبح تايجر وودز بالطبع ، لكني أحب هذه اللعبة جداً".

وأضاف والبرج : "أريد في الفترة الحالية تقديم أفلام عظيمة ، وبعد ذلك آخذ أبنائي إلى المدرسة ، وألعب مبارياتي بعيداً عن الكاميرا .. أنا لا أريد لأطفالي أن ينشأوا في هوليوود ، لدي منزل هناك لكني أبحث عن مكان هادئ أربيهم فيه".

ولوالبرج طفلان من صديقته ريها دورهام ، وامتلئت حياته بالكثير من التغيرات المهنية ، والتي بدأها كعارض ملابس داخلية لشركة "كيلفن كلاين" ، ثم كواحد من أشهر راقصي الراب في التسعينيات باسم ماركي مارك ، لينتقل إلى عالم السينما عام 1994 مع فيلم "رينيسانس مان" renaissance man.

وكان آخر أفلام والبرج هو فيلم "الميت" the departed ، الذي يشارك في بطولته ليناردو ديكابيرو ومات ديمون والنجم القدير جاك نيكلسون ، ويخرجه المخضرم مارتين سكورسيزي المرشح من قبل لست جوائز أوسكار.