FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 27 مارس، 2015 | آخر تحديث:
كندة علوش في عيد ميلادها

احتفلت النجمة السورية كندة علوش بعيد ميلادها الـ 33 ليلة الخميس 26 مارس الجاري في أحد مطاعم القاهرة بصحبة عدد من أصدقائها، والذين كان معظمهم من داخل الوسط الفني.

اقرأ أيضا
كندة علوش تؤكد أنها ستعتزل التمثيل قريبا.. وتوضح سبب رواج شائعة ارتباطها بخالد الصاوي

ونشرت علوش صور الاحتفال بعيد ميلادها عبر حسابها الشخصي على موقع Instagtram.

وصاحب علوش في الاحتفال بعيد ميلادها الفنانة هند صبري، والسيناريست تامر حبيب، وظافر العابدين، ودرة، وعمرو يوسف، والفنانة أروى جودة التي تشاركها هذه الأيام بطولة مسلسل "الكلام المباح"، والذي سيعرض خلال شهر رمضان.




وظهر مؤخرا توطد علاقة كندة علوش وأروى جودة بعد عملهما سويا في مسلسل "الكلام المباح"، حيث ظهرا معا في مناسبات عدة، كان آخرها عيد ميلاد النجم آسر ياسين الذي يشاركهما بطولة المسلسل أيضا.

بالصور- آسر ياسين يحتفل بعيد ميلاده مع جميلات الفن

وتم تصوير عدد كبير من مشاهد مسلسل "الكلام المباح"، والذي كان يحمل اسم "العهد"، وهو سيناريو محمد أمين راضي، ومن إخراج خالد مرعي، ومن بطولة غادة عادل، وآسر ياسين، وصبري فواز، وهنا شيحة، وكندة علوش، وأروى جودة، وشيرين رضا، فيما تقوم بدور الراوي الفنانة سلوى خطاب.

ويعتبر مسلسل "الكلام المباح" هو حلقة جديدة من التعاون بين خالد مرعي ومحمد أمين راضي بعد نجاح مسلسليهما "نيران صديقة" و"السبع وصايا"، وحرصا على الاستعانة بعدد من الممثلين الذي شاركوا في المسلسلين السابقين.

ويتناول المسلسل قضية الصراع الإنساني على السلطة، واستعداد البعض للتضحية وانتهاك المقدسات من أجل نيلها، وذلك من خلال صراع عائلي في قرية ما، وبيان أسباب الصراع وأطرافه، ومزجها في إطار من الخيال مع القصص والأساطير القديمة .