FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 27 مارس، 2015 | آخر تحديث:
خالد النبوي

توقف النجم خالد النبوي عن أداء دوره في مسلسل "مريم" أمام النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لسبب خارج عن إرادته، وهو إصابته بـ"نزلة برد".

وقال النبوي آسفا في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع Twitter إن "البرد اللعين" أخذه من دور أحبه، وأجبره على متابعة أخبار الحرب في اليمن وعملية "عاصفة الحزم"، ويبدو أن هذه الأحداث ذكرته بعهد الرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر.

اقرأ أيضا
خالد النبوي عن 25 يناير: لسة الشهداء بيحلموا
بالفيديو- خالد النبوي يتلاعب بالقانون في الإعلان الأول لـ"خطة بديلة"

وجاء في التغريدة: "البرد اللعين يأخذك من دور تحبه يتوقف التصوير ألازم الفراش أفتح التلفزيون أخبار حرب اليمن عبد الناصر يطل من جديد الأهداف و التحديات".


وكان خالد النبوي تعاقد على المشاركة في بطولة مسلسل "مريم"، الذي سيعرض في الموسم الرمضاني المقبل ليكون أول عمل فني يجمعه بهيفاء وهبي.

ومسلسل "مريم" من إخراج محمد علي، ومن تأليف أيمن سلامة، ومن إنتاج عاطف كامل، وهو من بطولة خالد النبوي، وهيفاء وهبي، وحسن حسني، وريهام عبد الغفور، وأمل رزق، وتامر ضيائي.

وكان عرض لخالد النبوي أخيرا أحدث أفلامه السينمائية "خطة بديلة"، والذي تسبب في مشكلات بينه وبين المنتج أحمد عبد الباسط، وهو ما دفع الأخير لمقاضاته واتهامه له بالنصب، وقال وقتها إنه رفض تدخل خالد في عمله ما دفع خالد إلى عدم استكمال الدور.
تعرف على التفاصيل

مخرج فيلم "خطة بديلة" يقاضي خالد النبوي بتهمة النصب