خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الجمعة، 27 مارس، 2015 | آخر تحديث:
ريانا أثارت جدلا واسعا بسبب حواجبها الثقيلة

في أحدث حركاتها المثيرة للجدل، فاجأت نجمة الغناء العالمية ريانا جمهورها من كافة أنحاء العالم بإطلالتها الجديدة، والتي كان أكثر ما هو لافت للنظر إليها هو حواجبها الثقيلة.

واختارت ريانا أن تطل عبر غلاف أغنيتها المنفردة الجديدة Bitch Better Have My Money المرتقب طرحها الجمعة 27 مارس الجاري وهي بشفاه مرسومة، وبجاكيت جلد كبير الحجم، وبحواجب ثقيلة.


وما أن نشرت ريانا صاحبة أغنية "Diamonds" إطلالتها الجديدة عير Instagram حتى ازدحمت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليق على حواجب ريانا الثقيلة، والتي انقسمت ما بين عقد مقارنات طريفة بينها وبين عدد من المشاهير وما بين تأييد لمظهرها الجديد.

ويرى المستخدم @ColoWio أن ريانا استعارت حواجب المغني الشهير "دريك".


فيما يرى @Grubeats أن ريانا تقلد الممثل الكوميدي يوجين ليفي بطل سلسلة أفلام "American Pie"!


أما @noelduan فترى أن ريانا تقلد بإطلالتها الجديدة الرسامة الشهيرة فريدا كالو، والتي جسدتها النجمة المكسيكية سلمى حايك في فيلم "Freda".


كذلك لاقت ريانا في المقابل دعما من جانب عدد من محبيها على حواجبها الثقيلة، حيث يؤكد @DannyNugentXOXO أنها مازالت أكثر إمرأة جذابة في العالم، فيما يعتقد @jcareytoo أنها ستعيد موضة الحواجب الثقيلة إلى الفتيات مرة أخرى، أما @Lapjeskat31 فأبدى رغبته في تأسيس فرقة موسيقية بعنوان "حواجب ريانا".

وامتد الجدل حول حواجب ريانا الثقيلة إلى قيام عدد من مستخدمي موقع Instagram بوضع حواجب ريانا على صورهم!


ويبدو أن الجدل الذي أثارته ريانا بجواجبها الثقيلة حاز على إعجابها، ما دفعها لزيادته بنشرها للصورة التي رسمتها لوجهها واختارتها لصورة البروفايل الخاص بحسابها على Instagram، ولكن بعد إضافة الحواجب الثقيلة عليها!


على الجانب الآخر، بدأ عرض أحدث أفلام ريانا السينمائية بعنوان Home، والذي يشهد على أول بطولة لفتاة سمراء في تاريخ أفلام الرسوم المتحركة.

وتلعب ريانا في أحداث الفيلم دور فتاة ذات شخصية قوية وشجاعة، تساعد مجموعة من الكائنات الفضائية يدعون "بوفز" في البحث عن وطن لهم، بعد أن استولوا على كوكب الأرض.

تعرف على السينمات العارضة لفيلم Home

ومن أبرز النجوم المشاركين في فيلم Home نجم الكوميديا ستيف مارتن، والذي يلعب دور "كابتن سميك" قائد مجموعة الكائنات الفضائية، بالإضافة إلى نجمة الغناء اللاتينية جينيفر لوبيز في دور والدة ريانا.