خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الجمعة، 27 مارس، 2015 | آخر تحديث:
منى سلمان

يبدو أن القرار الذي اتخذته الإعلامية منى سلمان أخيرا برحيلها عن قناة "دريم" الفضائية بصورة نهائية لم ينل رضا ودعم عدد كبير من مشاهديها، وخاصة ممن كانوا يتابعونها عبر شاشة قناة "الجزيرة" القطرية.

ورأى أحد متابعي منى أنها خسرت عندما قررت العودة إلى بلدها مصر، ولكنها ردت عليه في تغريدة هي: "عادة لا ألتفت للإساءات بس بجد مش قادرة أصدق إن حد يكتبلي إني خسرت لما رجعت بلدي! طب ما خدش باله من التناقض اللفظي؟ عموما خليك في مكاسبك".


وأعلنت منى سلمان قبل يومين عن عدم استمرارها في برنامجها "مصر في يوم" المذاع على قناة "دريم" الفضائية.

وعن أسباب مغادرتها للقناة، قالت في بيان نشرته عبر صفحتها الرسمية على Facebook: "الصديقات و الأصدقاء الأعزاء: أشكركم على مساندتكم الدائمة ودعمكم الذي أرجو أن يستمر، و يبدو أن مشواري مع قناة "دريم" التي قدمت من خلالها برنامج " مصر في يوم " لما يقرب من عام ونصف العام قد انتهى، فرغم قراري وفريق عملي مساندة القناة منذ بداية أزمتها، إلا أن تفاقم هذه الأزمة مؤخرا جعل استمرار البرنامج في الحد الأدنى الذي لا يحرجنا أمام مشاهدينا أصبح في حكم المستحيل، لذلك فقد توصلت مع إدارة القناة إلى إنهاء العلاقة في اطار من المودة والاحترام المتبادل، متمنية لهم التوفيق".

وتابعت منى سلمان: "فخورة بفريق عملي الذي حاول دائما تقديم أفضل ما لديه في ظروف لم تكن دائما مواتية، وفخورة بما قدمناه من مضمون إعلامي يحترم المشاهد ويحرص على أن ينال احترامه، أشكركم وأستودعكم الله وأتمنى أن ألقاكم قريبا".

وتجدر الإشارة أنه قبل تقديم منى سلمان لبرنامج "مصر في يوم" على قناة "دريم" لمدة عام ونصف العام كانت تقدم برنامج من نوعيو الـ "توك شو" بعنوان "48 ساعة"، ولكنها نالت شهرتها الأكبر من محطتها الأولى بالعمل في قناة "الجزيرة" القطرية.