وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 26 مارس، 2015 | آخر تحديث:
أعضاء فريق One Direction

خرج أخيرا أعضاء فريق One Direction الغنائي عن صمتهم حول انسحاب زين مالك المفاجئ من الفريق أثناء جولتهم العالمية On the Road Again.

وعاد كل من هاري ستايلز وليام باين‬‎ للظهور على موقع Twitter، مساء الأربعاء 25 مارس، ليصارحوا جمهور الفريق الغنائي الشبابي حول مشاعرهم بعد إعلان زين مالك المفاجئ انسحابه.

واكتفى هاري ستايلز بتغريدته التي كتبها على حسابه بموقع Twitter وقال بها "مع خالص حبي كالعادة"، وذلك عقب حفل الفريق في جاكارتا بإندونيسيا الذي شهد غياب زين مالك لدرجة بكاء هاري ستايلز على خشبة المسرح أمام الآلف من محبيه.

شاهد بكاء هاري ستايلز في أول حفل لـ One Direction بدون زين مالك

وبعد ساعتين فقط، ظهر ليام باين‬‎ على حسابه بموقع Twitter معلقا على صدمة "1D" بعد انسحاب مالك: "سعيد جدا لعودتي إلى سريري بعد 24 ساعة طويلة وغريبة".

أما نايل هوران فكتب على موقع المدونات القصيرة: "كانت أيام مجنونة ودعمكم كان لا يصدق كالعادة! ناقوس الخطر هذا سيجعلنا نقدم أفضل موسيقى ممكنة".

ومن جانبه قال لويس توملينسون: "كانا يومان يتسمان بالجنون لكنكم تعلمون أننا سنعمل بجد أكثر من السابق لنخرج إليكم أفضل ألبوم ممكن أن نصنعه من أجلكم"، في إشارة إلى استمرارهم في التحضير للألبومهم الخامس.

وأضاف في تغريدة أخرى: "دعمكم كان لا يصدق، شكرا لكم كثيرا".

وبعد الكثير من التكهنات الصحفية حول انسحاب زين مالك من الفريق، أضطر One Direction أن يعلن رسميا انسحاب مطربه المحبوب، الأربعاء 25 مارس عبر صفحتهم الرسمية على موقع Facebook.

وقال الفريق: "بعد خمس سنوات رائعة قرر زين مالك مغادرة One Direction. نايل، هاري، وليام، لويس سيستكملون المسيرة كفريق من أربعة، ويتطلعون لمقابلتكم في حفلات الفريق المقبلة".

وفسر زين مالك قراره بأنه يريد أن ينعم بحياة عادية بعيدا عن الأضواء، قائلا: "حياتي مع One Direction كانت أفضل مما استطيع تخيله. لكن بعد خمس سنوات أشعر أنه حان وقت الرحيل. أريد الاعتذار للجمهور لو أحبطه، لكن يجب علي أن أفعل ما يمليه علي قلبي".

وتابع: "أغادر لأنني أريد حياة طبيعية لشاب في الـ 22 من عمره وأن استرخي واستمتع بخصوصيتي بعيدا عن الأضواء".

ومن المعروف أن الكثير من التقارير الصحفية تكهنت بأن قرار مالك بالرحيل يعود إلى أن أسلوب حياته مع فريق غنائي يطوف العالم، يهدد علاقته مع خطيبته.