مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 26 مارس، 2015 | آخر تحديث:
برأيك: أي إطلالة أفضل؟

ظهرت المطربة اللبنانية إليسا مجددا بالـHot Short الجلدي، ولكن كانت هذه الإطلالة موفقة إلى حد كبير عن الظهور السابق به في عيد ميلاد إحدى صديقاتها.

ارتدت إليسا في حفل إطلاق هاتف Samsung الجديد S6، شورت جلدي قصير وعليه جاكيت جلدي، وبدت ثيابها منسقة لحد كبير عن المرة السابقة التي ارتدت نفس الشورت على معطف شتوي بجانب طويل والآخر قصير في عيد ميلاد عارضة الأزياء والممثلة الشهيرة ليزا سيدناوي التي زارت بيروت مؤخرا مع المصمم العالمي كريستيان لوبوتان.

يحمل الـHot Short الجلدي توقيع دار أزياء Gucci، أما الجاكيت الجلدي فمن دار أزياء Giambattista ValliK، أما الحذاء فكان لأحد دور أزيائها المفضلة وهو Christian Louboutain.

وتستعد إليسا حاليا للظهور في الحلقات المباشرة من برنامج The X Factor، التي ستبدأ بعد أسابيع قليلة.

اقرأ أيضا:

بالصور- خمس إطلالات مكررة لإليسا
بالفيديو- مشترك في The X Factor يطلب الزواج من إليسا.. وهي ترد بـ"قبلة"
بالفيديو: إليسا تغازل متسابق مصري في The X Factor
إليسا تلجأ لإطلالة عالمية في افتتاح The X Factor
للمرة الثانية.. إليسا تتغزل في متسابق بـThe X Factor

"The X Factor" يختلف عن غيره من برامج اكتشاف المواهب، فالمشتركين فيه والجمهور الذي يتوجّه إليه ينتمون إلى شريحة عمرية قد تتراوح ما بين 8 و80 عاماً... إضافة إلى اعتماد البرنامج على عامل "الشخصية" – "Personality Based" و"الخلطة السحرية" المتكاملة.

بدأت شبكة تليفزيون MBC في عرض النسخة الأولى من برنامج The X Factor يوم السبت 14 مارس، وذلك في الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة، على قناتي MBC4، وMBC مصر.