مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 26 مارس، 2015 | آخر تحديث:
أحلام ودنيا سمير غانم

عبرت المطربة الإماراتية أحلام عن تعجبها من انطلاق النسخة الثانية من برنامج The X Factor عبر شاشة قنوات MBC.

قالت أحلام إنها لم تكن تعلم بانطلاق برنامج The X Factor إلا من وقت قريب، وفوجئت ببث حلقات متقدمة منه، دون أن تتمكن من متابعة أولى الحلقات، وذلك رغم أن كل ما عُرض من البرنامج حتى الآن هو حلقتين فقط!

وأضافت أحلام أن أكثر ما يعجبها في البرنامج هو ظهور دنيا سمير غانم، قائلة: "أتابع دنيا كلما أطلت على التلفزيون سواء في أعمالها الدرامية، أو أحد البرامج الأخرى التي تظهر فيها بطلة مختلفة".

وأكدت المطربة الإماراتية أن برنامج Arab Idol الذي تشارك في لجنة تحكيمه هو الأهم في الوسط العربي، لأنه الوحيد الذي يهتم بالصوت في المقام الأول، مشيرة إلى أنها تتابع عددا من هذه البرامج، وتشجع على استمرارها.

كشفت أحلام أنها بصدد إطلاق فيديو كليب جديد يحمل عنوان الألبوم "أبتحداك"، مشيرة إلى أنها سعت للتنويع في الاختيارات من أجل ارضاء مختلف أذواق جمهورها.

"The X Factor" يختلف عن غيره من برامج اكتشاف المواهب، فالمشتركين فيه والجمهور الذي يتوجّه إليه ينتمون إلى شريحة عمرية قد تتراوح ما بين 8 و80 عاماً... إضافة إلى اعتماد البرنامج على عامل "الشخصية" – "Personality Based" و"الخلطة السحرية" المتكاملة.

بدأت شبكة تليفزيون MBC في عرض النسخة الأولى من برنامج The X Factor يوم السبت 14 مارس، وذلك في الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة، على قناتي MBC4، وMBC مصر.