وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مارس، 2015 | آخر تحديث:
توم هانكس يجسد فيلمه Saving Private Ryan

فاجأ الممثل توم هانكس جمهوره بتجسيد كل أدوار تاريخه الفني الحافل في مقطع فيديو لا يتعدى 7 دقائق، وذلك خلال حلوله ضيفا على البرنامج الساخر "The Late Late Show".

وقدم هانكس فقرة ساخرة مع مقدم البرنامج الجديد جيمس كوردن اختصر خلالها تاريخه السينمائي الطويل، بمساعدة كوردن الذي شاركه في إعادة تمثيل أفلامه بطريقة ساخرة.

وقدم هانكس في الفيديو الذي لا تتعدى مدته 7 دقائق كل أدواره السينمائية والتي من بينها، Forrest Gump، وCaptain Phillips ، وBig ، وCast Away، وSaving Private Ryan، وToy Story.

توم هانكس يجسد لقطة من Sleepless in Seattle


وكانت أطرف لقطة عندما لطخ توم هانكس وجه كوردن باللون الأحمر في محاولة لإعادة تجسيد دوره في فيلم Cast Away، ثم صرح قائلا "ويلسووووووووون" مثلما فعل في الفيلم عندما فقد الكرة التي جسدت صديقه الوحيد على الجزيرة.

هذا بالإضافة إلى لقطة ساخرة من فيلم The Da Vinci Code والتي تظاهر خلالها كوردن أنه لوحة الموناليزا وأخذ ينظر بعينه في كل الاتجاهات، فعلق هانكس: "هذه العين حرفيا تتبعك أينما تذهب".

من ناحية أخرى، كان الممثل توم هانكس قد فقد بطاقته الائتمانية منذ أيام، وحرص على مكافأة الشخص الأمين الذي عثر عليها على طريقته الخاصة.

وشكر هانكس الشخص الذي أعاد إليه بطاقته الائتمانية في تغريدة على حسابه بموقع Twitter: "شخص يدعى توني عثر على بطاقتي الائتمانية في شوارع نيويورك وأعادها لي! توني! جعلت هذه المدينة أعظم! شكرا لك". (التفاصيل).

وربما كانت أفعال توم هانكس الخيرة سببا في وقوع بطاقته في يد هذا الشخص الأمين، فقبل أسابيع معدودة ساعد الممثل الحاصل على الأوسكار ثلاث فتيات فقيرات بشراء الكعك الخاص بهن، بل وساعدهن أيضا في بيعه.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى يوم 28 فبراير الماضي عندما اصطحب توم هانكس ابنه ترومان البالغ 19 عاما إلى متجر الآلات الكاتبة القديمة، عندما تعرف عليه المارة وحاولوا التقاط الصور معه كان يقول لهم: "فقط لو اشتريتم الكعك من الفتيات الصغيرات". (اعرف كيف ساعد توم هانكس الفتيات الثلاث في بيع الكعك).

ولا تعد هذه الواقعة الوحيدة لتوم هانكس في معاملة محبيه بتواضع، والذين كان من بينهم سائق التاكسي الذي روى حكاية صداقته مع هانكس لدرجة أنه دعاه لحفل افتتاح مسرحيته على مسارح برودواي.

وقال سائق التاكسي عن لقائه بتوم هانكس في المرة الأولى: "استوقفني أحد المارة لكني أخبرته أن وجهته بعيدة جدا نظرا لأن نوبة عملي قاربت على الانتهاء، فشكرني وذهب بعيدا، إلا أنني شعرت بالأسى لحاله فذهبت إليه وقلت له أن يركب لأن لدي ضمير".

ووصف السائق اللحظة التي أيقن فيها أنه يقل توم هانكس: "التفت إليه ونظرت في عينيه وصرخت قائلا: ويلسون، فبدأ يضحك بشدة على ما قلته"، نظرا لشهرة توم هانكس بصديقه ويلسون في فيلم Cast Away. (التفاصيل).