FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أكتوبر، 2006 | آخر تحديث: الثلاثاء، 10 أكتوبر، 2006
تامر هجرس

يستعد الممثل الشاب تامر هجرس لبدء تصوير فيلمه السينمائي الجديد "كان مرة في بنت" الذي يشارك في بطولته مع النجمة الشابة منة شلبي.

وقال هجرس في تصريح خاص لموقع filbalad.com إن المخرج الكبير خالد الحجر قرر أن يبدأ في تصوير الفيلم الذي كتبت له القصة والسيناريو والحوار الكاتبة علا عزام بعد عيد الفطر مباشرة.

من ناحية أخرى أعرب هجرس عن قلقه الشديد من اقتراب موعد عرض فيلمه الجديد "ما تيجي نرقص" الذي أخرجته إيناس الدغيدي ويشارك في بطولته مع النجمة الكبيرة يسرا وعزت أبو عوف ، والذي تقرر عرضه بعد عيد الفطر المقبل بأسبوع.

وقال : "دوري جديد تماماً في هذا الفيلم وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور ، لكن ثقتي كاملة في المخرجة الكبيرة إيناس الدغيدي وفي قدرتها على إختيار طاقم العمل المناسب للأحداث".

من ناحية أخرى أعلن هجرس عن أنه يجري حالياً مفاوضات لبطولة فيلم سينمائي جديد رفض الكشف عن تفاصيله لكنه أكد أنه فيلم "أكشن .. استغل فيه قدراني الجسمانية لأول مرة في السينما" ، على حد وصفه.

كما أعرب الممثل الشاب عن سعادته البالغة بدوره في مسلسل "قلب الدنيا" الذي يعرض حالياً على شاشات التليفزيون المصري ، والذي يجسد فيه دور ضابط أمريكى ويشارك في بطولته مع كل من تيسير فهمي وعزت أبو عوف وماجدة الخطيب والإخراج لأحمد أبو بكر.

يذكر يذكر أن آخر أعمال هجرس السينمائية كان من خلال فيلم "التجربة الدنمركية" مع النجم عادل إمام ونيكول سابا ومجدي كامل وخالد سرحان عام 2003.