خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مارس، 2015 | آخر تحديث:
ملصق فيلم Fifty Shades of Grey

لم يكتفي صناع فيلم Fifty Shades of Grey بأن يكون مثيرا للجدل بداخل دور العرض السينمائية فحسب، بل سيكون صادما عند طرحه في سوق الفيديو بعدد من المفاجآت.

وأظهر الإعلان الترويجي الذي طرحته القناة الرسمية للفيلم أخيرا عبر YouTube عن نسخته الـ "Blu-ray" أنها ستضم المزيد من المشاهد الجنسية الجريئة، فضلا عن أنه سيكون بنهاية مختلفة عن النهاية التي شاهدها الجمهور بداخل السينمات.

كما أن نسخة الفيديو من فيلم Fifty Shades of Grey ستتضمن لقطات من كواليس تصويره، ولقاءات حصرية مع أبطال الفيلم داكوتا جونسون وجيمي دورنان، بالإضافة إلى مؤلفة الروايات المستوحى عنها الفيلم وهي إي. إل جيمس.

وستطرح النسخة الـ "Digital HD" من فيلم Fifty Shades of Grey في الأول من شهر مايو المقبل، فيما سيطرح على أقراص الـ "Blu-ray" في 8 مايو.

شاهد إعلان نسخة الفيديو من fifty Shades of Grey

وعلى الرغم من نيله انتقادات واسعة، واعتبار عدد كبير من النقاد والمشاهدين بأنه لا يخرج عن إطار فيلم إباحي، إلا أن Fifty Shades of Grey استطاع أن يحقق نجاحا منقطع النظير على مستوى الشباك التذاكر؛ حيث بلغت إيراداته حتى الآن 560 مليون دولار على مستوى العالم منذ طرحه في منتصف شهر فبراير الماضي.

إقرأ- ١٠ حقائق مثيرة عن الفيلم الجريء "Fifty Shades of Grey"
مخرجة "Fifty Shades of Grey" تكشف ما وراء مشاهده الجنسية

تعرف على السينمات العارضة لفيلم Fifty Shades of Grey

وتجدر الإشارة أن بطلا فيلم Fifty Shades of Grey داكوتا جونسون وجيمي دورنان تعاقدا على بطولة جزئين جديدين منه، هما Fifty Shades Darker والمقرر طرحه في 2017، وFifty Shades Freed والذي من المقرر عرضه في 2018. (بطل "Fifty Shades of Grey" ينفي اعتذاره عن عدم تقديم أجزاء منه لإرضاء زوجته)