خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مارس، 2015 | آخر تحديث:
إيجي أزيليا

أفصحت نجمة الغناء الأسترالية إيجي أزيليا أنها خضعت لجراحة تجميلية من أجل تكبير صدرها.

وأشارت أزيليا حوارها لمجلة "Vogue" أنها خضعت لجراحة تكبير لصدرها قبل 4 أشهر، بعد أن طلب محرر المجلة منها أن تتخيل شكلها في حال أجرت جراحة تجميل.

وقالت: "لقد أجريت تغييرا بالفعل، لقد حصلت على صدر أكبر! لقد فكرت في اتخاذ هذه الخطوة طيلة حياتي".

وأكدت إيجي أزيليا (24 عاما) أنها لم تكشف عن تكبيرها لصدرها وقت إجرائها للعملية خوفا من أن يتسبب هذا في عدم رضا معجبيها عن جسدهم.

كما اعترفت إيجي أزيليا في حوارها لمجلة "Vogue" أنه عرض عليها إجراء جراحة تجميل أنفها، ولكنها رفضت الخضوع لها.

وأشارت بأنها واجهت صعوبات جمّة عند محاولتها أن تقتحم مجال عروض الأزياء قبل احترافها الغناء بسبب مقاييس جسدها غير المتناسقة.

وتابعت في هذا الصدد: "كل الملابس التي أرتديها مصممة وليس جاهزة، حيث أن لدي خصر صغير وأمتلك مؤخرة كبيرة".

وكانت سرت شائعات في يونيو 2013 أن السر وراء ضخامة مؤخرة إيجي أزيليا هو خضوعها لجراحة تجميل بها، إلا أنها نفت وقتها هذه الادعاءات، وأكدت أن مؤخرتها طبيعية تماما.

وتجدر الإشارة أن إيجي أزيليا أعلنت بصورة رسمية اعتزالها التواجد عبر حساباتها على موقعي Twitter وInstagram للتواصل الاجتماعي. (شاهد إيجي أزيليا توضح أسباب اعتزالها مواقع التواصل الاجتماعي)

وتجدر الإشارة أن إيجي أزيليا هي التي شاركت النجمة جينيفر لوبيز كليب أغنية "Booty"، والتي لاقت جدلا واسعا في 2014 بسبب مضمونها الجريء والمثير. (هل فقدت جينيفر لوبيز بريقها بعد التباهي بمؤخرتها في كليب Booty؟)

كذلك لمعت إيجي أزيليا من مشاركتها المطربة الشابة أريانا جراند في كليب أغنية "Problem"، والتي عرضت في 2014، ولاقت رواجا كبيرا.