خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مارس، 2015 | آخر تحديث: الأربعاء، 25 مارس، 2015
منة عرفة في احتفالية "اليوم العالمي لصحة الفم والأسنان"

تلقت الفنانة الشابة منة عرفة والنجم الكوميدي سامح حسين أخيرا تكريم من جانب القائمين على تنظيم "اليوم العالمي لصحة الفم والأسنان".

منة عقب تكريمها


وجاء تكريم منة عرفة وسامح حسين عن إسهاماتهما في تقديم أعمال فنية تسعد الأطفال، ولمشاركتها الفعالة في نشر الوعي الصحي والتعليمي في مجتمعهما.

وحرصت منة عرفة في الاحتفالية على التقاط الصور مع الطلاب، فيما رفضت التصوير مع القنوات الفضائية التي حضرت لتغطية الحدث خوفا من توجيه سؤال لها بشأن اتهام أشقائها في جريمة قتل شخص كان يدير مزرعة كلاب.

وكان شقيقا منة عرفة توجها إلى قسم شرطة أوسيم أواخر الأسبوع الماضي للإدلاء بأقوالهما في قضية قتل أحد الأشخاص كان يدير مزرعة كلاب. (تفاصيل القصية)

ومن جانبها، خرجت منة عرفة في تصريحات تليفزيونية لتدافع عن شقيقيها المتهمين بجريمة قتل تاجر كلاب وتقطيع جثته. (شاهد منة عرفة تدافع عن شقيقيها المتهمين بالقتل)

وتأتي احتفالية "اليوم العالمي لصحة الفم والأسنان" في إطار اهتمام وزارة التربية والتعليم بتنمية المجتمع المصري والنهوض بصحة الأطفال.

منة عرفة وسامح حسين في احتفالية "اليوم العالمي لصحة الفم والأسنان"


وتجدر الإشارة أن منة عرفة وسامح حسين شكلا واحدا من أشهر "الثنائيات" على شاشة التليفزيون خلال السنوات القليلة الماضية، بفضل مشاركتهما في السيت كوم الناجح "راجل وست ستات" من بطولة أشرف عبد الباقي.

واستثمر سامح حسين ومنة عرفة نجاحهما في سيت كوم "راجل وست ستات" بمشاركتهما في عدد من الإعلانات التجارية الخاصة بمنتج بطاطس مقلية.