وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الاثنين، 23 مارس، 2015 | آخر تحديث:
عمرو واكد

يسافر الممثل عمرو واكد نهاية الشهر الحالي إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل الانتهاء من دوره في فيلمه أمام الممثل الاسكتلندي جيرارد باتلر، والذي يحمل عنوان "Geostorm".

وأكد واكد أن عميلة الدوبلاج من المتوقع أن تستغرق ثلاث أيام فقط على أن يعود مرة أخرى إلى مصر لمتابعة أعماله الفنية، حسب ما ورد بـ "المصري اليوم".

ويشارك عمرو واكد في الفيلم، الذي يخرجه دين ديفلين، أمام مجموعة كبيرة من النجوم منهم، جيرارد باتلر، إد هاريس، وآندي جارسيا، وكاثرين وينيك، ومن المتوقع طرحه جماهيريا في الأول من أكتوبر 2016.

ويلعب "واكد" في أحداث الفيلم دور رئيس وحدة الأمن الخاصة بمحطة فضائية دولية، وهو فرنسي الجنسية واسمه "راي دوسيت"، بحسب مجلة "Variety" السينمائية المتخصصة.

وتأخذ أحداث فيلم "Geostorm" منحنى خطير عندما تتعطل الأقمار الصناعية المسؤولة عن مراقبة مناخ الكرة الأرضية.

من المعروف أن فيلم "Geostorm" يعد خامس تجارب عمرو واكد مع العالمية، بعد أفلام "Lucy" أمام النجمة الأمريكية سكارليت جوهانسون (2014)، و"Salmon Fishing in Yemen" من إنتاج 2011، و"Syriana" أمام جورج كلوني من إنتاج 2005، ومسلسل "منزل صدام" من إنتاج محطة "BBC" البريطانية.

ويُعرض لعمرو واكد في السينمات حاليا أحدث أفلامه العربية "القط"، والذي واجه أخيرا تسريب على شبكة الإنترنت، بالإضافة إلى عرضه على إحدى القنوات الفضائية. (ما تعليق عمرو واكد على تسريب "القط"؟)