FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أكتوبر، 2006 | آخر تحديث: الثلاثاء، 10 أكتوبر، 2006
خالد زكي - تصوير : محمد الأمير

نفى الفنان الكبير خالد زكي ما تردد حول حزنه من عدم عرض مسلسله الأخير "من أطلق الرصاص على هند علام" في شهر رمضان المبارك.

وقال زكي في تصريح خاص لموقع filbalad.com : "العمل الجيد يشق طريقه إلى الجمهور مهما كان وقت عرضه ، كما أننا لم ننته من تصوير المسلسل حتى الآن ، وتأجيل عرضه أفضل بكثير من أن يعرض بصورة غير جيدة في النهاية ، كل ما في الأمر أننا كنا نفضل عرضه في رمضان حيث ترتفع معدلات المشاهدة للأعمال الدرامية ، لكن إن لم يحدث فهذا لا يعني أنها نهاية العالم".

كما أعلن النجم الكبير أنه يستعد حالياً لبدء تصوير مسلسل درامي جديد مع النجمة الكبيرة ميرفت أمين ، ولكنه رفض الإفصاح عن أي تفاصيل خاصة به حتى البدء الفعلي في التصوير الذي تحدد له بعد عيد الفطر المبارك مباشرة.

من ناحية أخرى أشار زكي إلى أنه سيستقر خلال الأسبوع المقبل على الأعمال السينمائية التي سيقدمها خلال الفترة المقبلة خاصة بعد عرض فيلمه الأخير "وش إجرام" الذي شارك في بطولته مع النجم الشاب محمد هنيدي والمطربة والممثلة الشابة بشرى.

وكان زكي قد عاد إلى تألقه السينمائي في الفترة الأخيرة خاصة بعد عرض فيلم "ملاكي إسكندرية" الذي أخرجته ساندرا نشأت ، وشارك في بطولته مع أحمد عز وغادة عادل وريهام عبد الغفور وخالد صالح ومحمود عبد المغني عام 2005.