وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الاثنين، 23 مارس، 2015 | آخر تحديث:
قمر مع ابنها جيمي

تفاجأ مشاهدو برنامج "المتهم" بظهور الطفل جيمي مع والدته الفنانة اللبنانية قمر في حلقة خاصة بمناسبة عيد الأم.

وما أن دخل جيمي الأستوديو، قامت والدته على الفور لتحتضنه وتداعبه بسبب بكائه، كما حرص مقدما البرنامج رجا ناصر الدين ورودولف هلال على اللعب معه قليلا.

وردت قمر خلال الحلقة على سؤالها حول تجربتها كأم عزباء، قائلة: "تخطّيت المسألة، في البداية شعرت بصعوبة، ولكن اليوم تقبلت الموضوع ومقتنعة بكل شيء فعلته".

وأضافت: " شعور الأمومة رائع جدا على الرغّم من الظروف التي مررت بها، واضطراري لمحاربة أشخاص نافذين، للحصول على حق ابني وليس أكثر من ذلك"، في إشارة منها للدعوى القضائية التي أقامتها ضد جمال أشرف مروان لتأكيد نسب ابنها الصغير جيمي له.

وعلقت قمر عن تجربتها مع المحاكم: "لم يتمّ إنصافي سواء من قبل القضاء اللبناني أو المصري، مش راضيين يعطوني حقّ ابني".

وأكدت قمر أن ورقة الزواج بحوزة جمال أشرف مروان، وهو ما صعب من قبول طلبها بإجراء مروان لفحص الـ DNA.

وتابعت: "القضاء لم يجبر جمال على القيام بفحص الـ DNA، لم يعد يهمّني اليوم هذا الموضوع نهائيّاً، إن كان لديه ضمير من المفترض أن يكون إلى جانب ابنه!! لا أريد منه شيئا آخرا".

وعن تجربتها في تربية ابنها بمفردها، قالت قمر: "ربما الحرمان الذي عايشته في طفولتي وعدم تمكني من رؤية والدي وحنان والدتي، هو ما دفعني لأن أكون أكثر رفقا بابني"، لكنها في الوقت نفسه لم تنفي مساعدة عائلتها في رعاية ابنها، قائلة: " عائلتا أمي وأبي بجانبي".

وكانت قمر قد نشرت على صفحتها بموقع Facebook صورة لها مع ابنها الصغير جيمي وهي تحتضنه ونائمة بجانبه، بمناسبة عيد الأم الموافق 21 مارس.

وعلقت قمر على الصورة كاتبة: "ما كنت أعلم طعم الأمومة إلا عندما أصبحت أم... ربي يحفظ جميع الأمهات. كل عام وأنتم بخير".