خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 23 مارس، 2015 | آخر تحديث:
توم كروز معلقا بطائرة في ملصق "Mission Impossible 5"

أبهر نجم هوليوود توم كروز المشاهدين في الجزء الرابع من أفلام "Mission Impossible" في 2011 عندما تعلق ببرج خليفة، والذي يعد أطول معمار في العالم، ولكنه يزيد من حدود مخاطرته في الجزء الخامس والجديد من السلسلة الشهيرة بتعلقه بما هو أعلى منه.

وطرحت شركة "باراماونت" إعلان الجزء الخامس من "Mission Impossible" أخيرا، والذي يظهر "كروز" فيه وهو يتسبب في العديد من الانفجارات، ويقوم بمطاردات خطرة بالدراجة النارية، فضلا عن تعلقه في طائرة بعد إقلاعها في الجو، وهو المشهد الذي قد لا يكون ملائما لمن هم لديهم رهبة من المرتفعات!

وتدور أحداث الجزء الخامس والجديد من "Mission Impossible" حول قيام عميل وكالة "IMF" السرية أو توم كروز مع فريقه عالي التدريب والمهنية بأخطر مهماتهم على الإطلاق، بمواجهتهم لمنظمة "روج" العالمية، بعد أن علموا أنها تسعى لتدمير وكالتهم.

شاهد مجازفات توم كروز في الجزء الخامس من "Mission Impossible"

ويحمل الجزء الخامس والجديد من سلسلة أفلام "Mission Impossible" عنوانا فرعيا هو "Rogue Nation"، وكان من المقرر أن يطرح بالسينمات في شهر ديسمبر المقبل، إلا أن "باراماونت" قدمت موعد عرضه بخمسة أشهر ليصبح في 31 يوليو المقبل.

ويشارك توم كروز في بطولة الجزء الخامس والجديد من "Mission Impossible" جيرمي رينر، والنجم الكوميدي البريطاني سايمون بيج، وفينج رايمز، إضافة إلى أليك بالدوين، وهو من إخراج كريستوفر ماكواري.

ونال توم كروز اكتسب المزيد الشهرة بعد بطولته لعميل وكالة "IMF" السرية "إيثان هانت" في كل الأجزاء السابقة من "Mission Impossible" ابتداء من سنة 1996.