وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 21 مارس، 2015 | آخر تحديث:
المطربة عايدةالأيوبي

أهدت المطربة عايدة الأيوبي أغنيتها الجديدة بعنوان "أول ضحكة" إلى كل الأمهات، احتفالا بعيد الأم وتقديرا لمجهوداتها تجاه أبنائها.

وأعدت عايدة الأيوبي أغنية "أول ضحكة" خصيصا لمناسبة عيد الأم لتحكي خلالها عن أسمى معاني الوفاء والعرفان بالجميل لكل الأمهات حول العالم.

أغنية "أول ضحكة" من تأليف الشاعر الكبير صفوت زينهم وألحان أحمد حمدي رؤوف والتوزيع الموسيقي لشريف منصور، أما الفيديو كليب من إخراج وفاء رمضان.

والأغنية من إنتاج وتوزيع الحقوق الرقمية شركة "فيكتوري لينك" وهي أحد أهم شركات خدمات القيمة المضافة للهاتف المحمول بمصر والوطن العربي، ويعتبر هذا هو التعاون الأول بين عايدة الايوبي والشركة.

عايدة الأيوبي كانت قد اختفت لعدة سنوات عن الساحة الفنية، قبل أن تعود في 2011 لتقدم بعض الأغنيات الوطنية عقب ثورة يناير التي أطاحت بنظام حكم الرئيس السابق حسني مبارك.

وقدمت الأيوبي عقب الثورة أغنية "يا الميدان" بالاشتراك مع فريق "كايروكي" الغنائي، والتي غنت خلالها لميدان التحرير، معقل الثورة المصرية.

ولا تعتبر الفنانة الكبيرة عايدة الأيوبي أن ارتدائها الحجاب حمل تأثير سلبي على مشوارها الفني، بحسب ما صرحت به مؤخرا.

ونقلت بوابة "المصري اليوم" عن الفنانة الكبيرة قولها بأن الحجاب لم يؤثر على عملها، وأن عدد الحفلات التي أحيتها بعد عودتها للفن يتضاعف بالمقارنة مع حفلاتها قبل ذلك.

وأضافت: "حفلي في ساقية الصاوي حضره ما يقرب من 4 آلاف شخص".