خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الجمعة، 20 مارس، 2015 | آخر تحديث:
نجلاء بدر

احتفلت الممثلة والإعلامية نجلاء بدر بحلول عيد الأم في 21 مارس بطريقة جديدة، وهي بتخليدها لذكرى والديها الراحلين.

ونشرت نجلاء عبر حسابها الشخصي على Facebook صورة لوالديها وهما في مرحلة الشباب، وكتبت معها: "الله يرحمهم ويغفر لهم".

والدي نجلاء بدر


وتنوع احتفال نجوم الفن بعيد الأم، ما بين كتابة رسائل مؤثرة لهن، مثلما فعلت النجمة نيللي كريم، التي وجهت رسالة غاية في الرقة لوالدتها، والتي اعترفت فيها بأفضالها عليها. (نيللي كريم تشكر والدتها في عيد الأم)

فيما قام عدد من نجوم الغناء بالاحتفال بعيد "ست الحبايب" بطرحهم لأغاني منفردة لهن، ومن أبرزهم يارا، وأنغام، ومحمد نور. (شاهد يارا تغني "يا أول ولادي" في عيد الأم)

على الجانب الآخر، مازال يعرض لنجلاء بدر على شاشة "MBC مصر" برنامج المسابقات "Cash or Splash"، الذي تقوم بتقديم فقراته، وأعلنت عن نيتها بعدم تقديم موسم جديد منه. (اعرف سر مقاطعة نجلاء بدر لبرنامج "Cash of Splash")

وتنشغل نجلاء بدر بتصوير مسلسلين تليفزيونيين، هما "نسوان قادرة" والذي تشاركها بطولته عبير صبري، ورانيا فريد شوقي، ومحمد محمود عبدالعزيز، وأيمن قنديل، وعزة مجاهد، وعبد الله مشرف، وسليمان عيد، وهو من إخراج أحمد عاطف.

أما ثان مسلسلات نجلاء بدر المشغولة بتصويره حاليا فهو "بين السرايات"، وهو من إخراج سامح عبد العزيز، وتشارك في بطولته إلى جانب باسم سمرة، وأيتن عامر، وسيمون، وأحمد وفيق، وروجينا، ونسرين أمين، والمسلسل من إنتاج جمال العدل.

ويعرض لنجلاء بدر على محطة "OSN" المشفرة حاليا مسلسل "أنا عشقت"، والذي يشاركها بطولته أمير كرارة، وأحمد زاهر، وداليا مصطفى، والعمل عن قصة لمحمد المنسي قنديل، ومن إخراج مريم أحمدي.