خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الجمعة، 20 مارس، 2015 | آخر تحديث:
تاراجي هينسون وتيراني هوارد في مسلسل "Empire"

لأن النجم تيرانس هوارد هو صديق مقرب من النجمة تاراجي هينسون، وتعود صداقتهما لسنوات طويلة، فكانت حريصة على عدم إحراجه بشأن المشاهد الجنسية التي جمعتها به في المسلسل التليفزيوني الجديد "Empire".

وأكدت "هينسون" (44 عاما) أن تيرانس هوارد من أروع أصدقائها الذكور، ولهذا فلجأت إلى حيلة طريفة واتسمت بالريبة تحقيقا لرغبته بعدم وقوع علاقة جنسية بينهما أثناء تصوير المشاهد الحميمية بينهما في المسلسل، بحسب تصريحاتها لقناة "!E" الترفيهية.

وعن حيلة تاراجي هينسون المريبة تقول: "تيرانس أصر في كل مشاهده الحميمة معي على أن يظل مرتديا لبنطاله أثناء تواجدنا تحت الملاءة في السرير، ولذا فلجأت إلى حيلة كي أبقيه بعيدا عني، وهي أن أشعره بأنه يعتدي جنسيا على طفلة صغيرة!".

وتابعت الممثلة الأمريكية: "كلما كان تيرانس معي في السرير أخبره بصوت منخفض أشبه بطفلة صغيرة: "لماذا تعتليني يا أبي؟ أين هي ماما؟ ولماذا الباب مغلق؟ ولما تلمسني يا أبي"؟ ليشعر وقتها بالذعر الشديد ولا يقترب مني في النهاية".

وأشارت تاراجي هينسون أن حيلتها المريبة أتت بمفعولها سريعا على تيرانس هوارد (46 عاما)، وأن مشاهدها الحميمية مرت سريعا بدون وقوع علاقة جنسية بينهما.

وتجدر الإشارة أن تاراجي هينسون وتيرانس هاوارد شكلا ثنائيا شهيرا في فيلم "Hustle & Flow" من إنتاج سنة 2005، حيث لعب في أحداثه دور قواد فيما جسدت هي دور بائعة هوى واقعة في حبه.

وتجدر الإشارة أن تاراجي هينسون نالت ترشيحا لأوسكار أفضل ممثلة مساعدة في سنة 2009 عن دورها في فيلم "The Curious Case of Benjamin Button" من بطولة براد بيت وكيت بلانشيت.

وعرض لتاراجي هينسون في سبتمبر 2014 أول بطولة سينمائية مطلقة لها في فيلم الإثارة والتشويق "No Good Deed".