وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 19 مارس، 2015 | آخر تحديث:
حسن الرداد يرقص مع آيتن عامر

نشر المنتج أحمد السبكي فيديو كليب الأغنية الدعائية لأحدث أفلامه "زقنة ستات"، الذي يشارك في بطولته كل من حسن الرداد وآيتن عامر وإيمي سمير غانم.

وشارك في غناء الأغنية الترويجية للفيلم التي تحمل عنوان "ابعد عني"، المطرب الشعبي محمود الليثي بمشاركة الرداد وآيتن عامر وإيمي سمير غانم.

اقرأ أيضا
بالصور- حسن الرداد مطارد من النساء في الملصق الدعائي لـ"زنقة ستات"

وفاجأ حسن الرداد جمهوره بقدرته على أداء رقصات أغاني المهرجانات، وذلك خلال الفيديو كليب الذي نشره السبكي على القناة الرسمية لشركة إنتاجه على موقع YouTube.

"ابعد عني" من كلمات محسن الشبراوي وألحان محمد غنيم والتوزيع الموسيقي لـ "شيبسي"، ومهندس الصوت ياسر أنور.

وأكد أحمد عاطف مسؤول الميديا للمنتج أحمد السبكي أنه من المقرر طرح الفيديو كليب خلال ساعات على القنوات الفضائية، على أن يطرح الفيلم في دور العرض يوم 2 أبريل المقبل، احتفالا بعيد الربيع.

فيلم "زنقة ستات " من بطولة حسن الرداد وإيمى سمير غانم وآيتن عامر ومي سليم ونسرين أمين وسامي مغاورى وبيومي فؤاد، ومن تأليف هشام ماجد وكريم فهمي وإخراج خالد الحلفاوي.

تدور أحداث الفيلم حول رجل متعدد العلاقات النسائية، ما يوقعه فى العديد من المواقف الصعبة والمحرجة وتحدث له على إثرها مشكلة في حياته.

الفيلم حمل اسم "بتاع ستات" كاسم مبدئي، قبل أن يتم الاستقرار على اسم "زنقة ستات"، اسما نهائيا للعمل.

من ناحية أخرى، نفى حسن الرداد أخيرا في بيان إعلامي، ما تردد حول ارتباطه بالفنانة إيمي سمير غانم.

وأكد الرداد في البيان، أن ما تردد في هذا الصدد مجرد شائعات، وليس لها أي أساس من الصحة، وأنه يتعرض لمثل هذه الشائعات مع كل فنانة يقدم معها عملا فنيا جديدا. (التفاصيل).
*