FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 19 مارس، 2015 | آخر تحديث:
عاصي الحلاني مع ابنته دانا

هنأ المطرب اللبناني عاصي الحلاني ابنته دانا بعيد ميلادها السابع عشر عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، وذلك بنشر صورة لها وهي رضيعة وأرفق معها رسالة أهداها لها.

وقال الحلاني لابنته: "اليوم تكملين السابعة عشرة سنة كل عام وانت الغالية ياحبيبتي دانا، في كل يوم أتصبح بوجهك يا غاليتي أدعو الله أن لا يحرم أحدا نعمة الأبوة، وإذا كان للحنان مكان، أنت الحنان والعطاء والسعادة والفرح في بيتي، في يوم مولدك يا فلذة كبدي أدعو الله تعالى أن يحفظك انت وإخوتك راجيآ من الله ان يعطيني القوة والصحة لاستطيع إسعادكم، كما أطلب من الله عز وجل أن يمن بالذرية لكل من يريد ولا يحرم أحدآ من هذه النعمة، كل عام وانت الغالية".


وكانت دانا ظهرت مع والدها في صور عديدة نشرت على المواقع الإخبارية، وتبدو أنها ورثت قدرا كبيرا من جمال أمها، ملكة الجمال وعارضة الأزياء كوليت.

لدى عاصي ثلاثة أبناء، دانا هي الابنة الوسطى، وماريتا تكبرها بعام واحد، وأصغر أبناء عاصي هو الوليد.

واتجهت ابنة عاصي الكبرى ماريتا إلى الغناء وأقامت حفلها الأول منذ عامين، مما تسبب في عقد جمهوره لمقارنات بين جمالها وجمال أمها.

من المعروف أن آخر أعمال عاصي كان أوبريت "رياح البغض" الذي أطلق منذ أيام قليلة، ويتناول الأوبريت الذي يشارك به عدد من المغنين من الدول العربية، قضية السلام الذي حل محله الحروب والكراهية في كل مكان.