محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 19 مارس، 2015 | آخر تحديث:
خوليو إجليسياس في بروتو كايرو

أحيا المغني العالمي الإسباني خوليو إجليسياس حفلا غنائيا كبيرا في مصر، حضره الآلاف من محبيه.

خوليو إجليسياس يغني أشهر أعماله


أقيم الحفل مساء الأربعاء 18 مارس الجاري، على المسرح المقام داخل بورتو كايرو مول، والمقام ضمن مجموعة حفلات "عامر جروب"، التي يشرف عليها هيثم عبد العظيم، مدير إدارة مراكز التسوق بالمجموعة، وعمر عامر، نجل رجل الأعمال منصور عامر.

وقدم المغني العالمي خوليو إجليسياس على مدار ساعة ونصف الساعة، العديد من أغانيه المعروفة، والتي حاذت على إعجاب الحضور، الذين استمتعوا بجميع فقرات الحفل.

وتهدف سلسلة الحفلات التي ترعاها "عامر جروب"، لتنشيط ودعم السياحة في مصر، والتي تضم قائمة كبيرة من نجوم الغناء في الوطن العربي.

فقرة استعارضية على أنغام خوليو إجليسياس


وشهد الحفل حضور عدد من نجوم المجتمع منهم الفنان هاني سلامة ومدرب نادي الأهلي لكرة القدم جاريدو، وهبة قطب، ونجوم ستار أكاديمي مينا عطا ودعاء السباعي وايلي.

الحفل من تنظيم شركة "Talent W.M" لمالكها وليد منصور، الذي أشرف على جميع تفاصيل الحفل فيما نفذ تامر فوزي المسرح والديكور، وأشرف على التأمين فتحي تاج بمساعدة رجال وزارة الداخلية.

كما أقيم الحفل تحت رعاية إحدى شركات الإتصالات الكبرى في مصر، والذي يعود من خلاله خوليو إجليسياس للغناء في مصر بعد غياب دام لأكثر من 12 سنة.

وكان نجم الغناء العالمي خوليو إجليسياس قد وصل الإثنين 16 مارس الجاري لمطار القاهرة الدولي، لإحياء الحفل، وحضر بصحبة فريق عمله، وكان في انتظاره بالمطار منظم الحفل وليد منصور. (التفاصيل)