خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مارس، 2015 | آخر تحديث:
شيرين

من المعروف عن الفنانة شيرين بداخل الوسط الفني أنها عصبية المزاج، وهو ما أظهرته أخيرا في الفيديو القصير الذي صورته مع مقدم البرامج أكرم الشرقاوي، حيث تقوم فيه بالصياح في وجهه بعدما أثار ضيقها.

ويأتي الفيديو الذي نشره "الشرقاوي" على موقع "Dubsmash" وشاركه عبر الصفحة الرسمية لبرنامجه "عرض كبير"، في إطار ترويجه للقاء الذي سجله مع شيرين، وسيذاع الخميس 19 مارس الجاري على قناة "cbc".

واعتاد أكرم الشرقاوي على أن يسجل فيديوهات طريفة على "Dubsmash" مع ضيوفه النجوم في برنامجه "عرض كبير"، قبل أن تذاع لقاءاته معهم؛ حيث سبق وأن صوّر فيديوهات مع رانيا يوسف ومع المطربة الشعبية بوسي. (شاهد رانيا يوسف تنضم لـ "Dubsmash" بمشهد لحمادة هلال)

وتحل شيرين الخميس 19 مارس الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء ضيفة على برنامج "عرض كبير" من تقديم أكرم الشرقاوي للحديث عن أسباب غيابها طوال الفترة السابقة عن الساحة الفنية، كما أنها ستكشف عن أقرب زملائها في الوسط الفني، وستقدم فقرات ساخرة مع أكرم الشرقاوي.

وكانت المطربة الشعبية بوسي حلت ضيفة في برنامج "عرض كبير" الخميس الماضي، والذي غنت فيه أغنيتيها الشهيرتين "آه يا دنيا" و"حط إيده" باللغة العربية الفصحى، كما أنها قامت بتقليد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، وغنت أغنية "إيه الأساتوك ده" مع مؤديها الأصلي حمدي بتشان. (شاهد بوسي تغني بالفصحى وتقلد هيفاء وهبي فقي "عرض كبير")