FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مارس، 2015 | آخر تحديث:
محمد رمضان بعد العضلات

ظهر الممثل محمد رمضان وهو يمارس تدريبات رياضية قاسية في إطار الاستعدادات لفيلمه الجديد "شد أجزاء".

وأجرى برنامج "ET بالعربي" حوارا مع مدربيه المسؤولين عن تشكيل بنيته الجسدية الجديدة لتتناسب مع الفيلم.

وقال هشام جوهر مدرب اللياقة البدنية الخاص برمضان، إن نوع التدريبات يتحدد بناء على الدور الذي سيؤديه الممثل وما يتطلبه، وأن ما طلبه منه رمضان هو أن تكون لديه قوة تحمل.

أما مصمم مشاهد الأكشن الخاصة برمضان "مصطفى أكشن" فقال إن الممثل الشاب يواجه صعوبة في تنفيذ المشاهد التي تحتاج لقوة بدنية، نظرا لأنه اعتاد استخدام الأسلحة في مشاهده ولم يعتد على استخدام عضلاته.

وقارن بين أسلوبه وأسلوب أحمد السقا قائلا إن السقا يتبع أسلوبا غربيا ويستعين بخبراء أجانب، فيما يتبع رمضان "أكشن الحارة المصرية".

اقرأ أيضا
المنتج وائل علي نافيا الصلح مع محمد رمضان: لن نتنازل عن الدعوى


اسمع- محمد رمضان: لن أتاجر بجمهوري.. ولن أتواجد في رمضان 2015

أما مخرج المعارك أحمد عبد الله، فدافع عن رمضان ونفى ما قيل عن تناوله لمنشطات، قائلا إن هناك فرق بين المنشطات والمكملات الغذائية، وأن المكملات الغذائية تقوم بنفس دور الوجبات ولكنها تعتبر بديلا لها، مشيرا إلى أن بنية رمضان من البداية كانت رياضية مما سهل تطويرها.

واتضح على رمضان فرق شاسع، بعد أن برزت عضلاته بشكل ملفت اختلف عن الأفلام التي قام ببطولتها في السنوات الماضية، ليصبح أقرب في شكله لأبطال كمال الأجسام.

وكان رمضان قال في تصريحات صحفية نشرها موقع "إرم" إن الاستعداد للفيلم غير حياته بالكامل، إذ إنه أصبح أكثر حبا للرياضة وفتح شهيته للطعام، وأن هذه التدريبات حولته لـ "مستر عضلات".


*