ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأحد، 8 أكتوبر، 2006 | آخر تحديث: الأحد، 8 أكتوبر، 2006
بيت وجولي وابنتهما شيلوه نوفيل كما ظهروا على غلاف مجلة "بيبول"

أفصحت النجمة أنجلينا جولي عن أنها حزينة ومحبطة بسبب قرار تصوير أحداث فيلمها الجديد "القلب الكبير" a mighty heart في الهند بدلاً من باكستان.

وذكر موقع "إنتيرتينمنت وايز" الفني أن الفيلم واجه مشاكل من قبل الحكومة الباكستانية لعدم حصول طاقم العمل على تصاريح تسمح بالتصوير داخل أنحاء البلاد ، مما دفع شركة "بارامونت" منتجة العمل بالمشاركة مع النجم براد بيت عبر شركته "بلان بي" أن يتخذا قرار التصوير في الهند.

ونقل الموقع بيان رسمي للنجمة ، قالت فيه : "أنا محبطة بسبب قرار تصوير فيلم "القلب الكبير" في الهند بدلاً من باكستنان التي أعشقها وزرتها ثلاث مرات من قبل".

وأضاف المتحدث الإعلامي باسم النجمة قائلاً : "براد وجولي تحدثا مع كل مسئول تمكنا من الوصول إليه في الحكومة الباكستانية ، ولكن الأمر لم ينجح في النهاية ، وهما لا يحملان أي ضغائن تجاه أي شخص ، وقررا أنه من الأفضل أن يتم التصوير في الهند".

وذكر الموقع أن جولي وبيت وصلا إلى المدينة الهندية بون يوم الخميس الماضي بواسطة طائرتهما الخاصة وبصحبة أبنائهما الثلاثة مادوكس وزاهارا وشيلوه نوفيل المولودة في شهر مايو المنقضي.

كما أشار الموقع إلى أن النجمين حجزا ستة أجنحة فخمة بفندق خمس نجوم محلي بالهند.

ويدور الفيلم حول الأحداث الحقيقية المذكورة في مذكرات الصحفية ماريان بيارل (جولي) وفترة بحثها عن زوجها دانييل بيارل الصحفي بجريدة "وول ستريت" بعد خطفه ومقتله في باكستان.