وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الاثنين، 16 مارس، 2015 | آخر تحديث:
أمير عيد ومحمد صلاح

اعتذر المغني أمير عيد للاعب كرة القدم المحترف في الدوري الإيطالي محمد صلاح، بسبب عشق الأول لنادي "ميلان" الذي يلعب مساء الاثنين 16 مارس أمام نادي "فيورينتينا" الذي انضم صلاح لصفوفه أخيرا.

وكتب مغني فريق "كايروكي" على حسابه الرسمي بموقع Twitter: " أنا آسف يا صلاح أنا بشجع الميلان أتمني يكسبوا فيورنتينا ٤/٣ وأنت تجيب هاتريك، لكن ميلان يكسبوا في النهاية".

وربما لا تتحقق أمنية أمير عيد بأن يحرز محمد صلاح ثلاثة أهداف، وذلك لتواجد محمد صلاح نجم "فيورنتينا" على مقاعد بدلاء فريقه في مباراته أمام ميلان بالدوري الإيطالي.

صلاح سجل 6 أهداف في 9 مباريات خاضها مع "فيورنتينا" منذ انتقل للكالتشيو قادما من "تشيلسي" على سبيل الإعارة.

وكان لاعب كرة القدم محمد صلاح موضع سخرية عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد فوز المغربي الجزائري صلاح Entertainer بلقب برنامج اكتشاف المواهب "Arabs Got Talent".

واستغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي فوز صلاح Entertainer للسخرية من تشابه اسمه مع لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح. (التفاصيل).

ومن ناحية أخرى، أعرب لاعب كرة القدم محمد صلاح لاعب نادي تشيلسي والمنتخب الوطني والمعار لفورنتينا الإيطالي عن إعجابه الشديد برواية الداعية الإسلامي عمرو خالد.

ونشر محمد صلاح صورة تجمعه مع عمرو خالد وهو يهديه نسخة من كتابه "رافي بركات"، للتأكيد على مدى اعجابه الشديد بالرواية. (شاهد محمد صلاح يشكر عمرو خالد).