محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 16 مارس، 2015 | آخر تحديث:
ساندي

أيام قليلة ويحتفل الجميع من كافة أنحاء العالم بعيد الأم، للتعبير عن حبهم لأمهاتهم، والدور الكبير والهام الذي تلعبه في حياة أبنائها والمجتمع.

ويسعى كل شخص لتقديم هدية يرضي بها والدته، ولذلك قررت الفنانة الشابة ساندي أن تقدم أغنية لهذه المناسبة، وأن تكون هدية منها لكل أم.

وأكدت ساندي لـFilFan.com أنها انتهت من تحضير الأغنية ليتم طرحها مع الاحتفال بهذه المناسبة، وأن الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، ومن توزيع أحمد إبراهيم.

وكشفت ساندي أن الأغنية هي إحدى الأغاني التي ستقدمها في برنامجها الجديد "كاندي ساندي"، ولكنها قررت طرحها في هذا التوقيت وقبل عرض البرنامج لأنها تتناسب مع هذه المناسبة بشكل كبير.

من ناحية أخرى، تنتظر ساندي عرض مسلسلها "كاندي ساندي" خلال الفترة المقبلة، وهو عبارة عن "mini drama" للأطفال، والذي تقوم ببطولته مع مجموعة من الأطفال، إلى جانب بعض شخصيات "ديزني" الكرتونية.

وكانت ساندي خاضت تجربة التمثيل للمرة الأولى من خلال فيلم "خطة جيمي" من إخراج تامر بسيوني، وشارك في بطولته إسلام جمال، ولطفي لبيب، وسامي مغاوري، وهناء الشوربجي، والطفلة جنا، وجسدت ساندي في أحداثه دور فتاة تعاني من بدانة مفرطة تتوصل لتركيبة كيميائية تعيدها لرشاقتها كي تجذب الشاب الذي تحبه.

كما تستعد لطرح أغنية مع مطلع فصل الصيف تحمل اسم "زي عادتك"، من كلمات الشاعر الغنائي صابر كمال، ومن ألحان شريف بدر، ومن توزيع الموزع الموسيقي أحمد عبد السلام، وتمّ تسجيلها في ستوديو "إم ساوند 1"، تحت إشراف مهندس الصوت هاني محروس.