محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 15 مارس، 2015 | آخر تحديث:
رامي صبري

بعد أن حققت أغنيته "مع الأيام" نجاحا مع الجمهور بالشكل الذي طرحت به في صيف 2013، قرر المطرب رامي صبري أن يطرح الأغنية مرة أخرى ولكن بتوزيع موسيقي جديد.

وتأتي هذه الخطوة من رامي صبري تزامنا مع احتفاله بعيد ميلاده، والذي يوافق يوم 15 مارس.

شاهد كليب رامي صبري "مع الأيام"

واعتمد رامي صبري في توزيعه الجديد لأغنية "مع الأيام" على آلة الجيتار، بعكس التوزيع الذي تم تقديمه لنفس الأغنية في أول مرة، والتي طرحت في آخر ألبوماته "وأنا معاه".

وأغنية "مع الأيام" من كلمات تامر حسين، ومن ألحان رامي صبري، ومن توزيع الموزع الموسيقي طارق توكل.

وتجدر الإشارة أن آخر ألبومات رامي صبري حمل اسم "وأنا معاه"، والذي طرحه في نهاية شهر يونيو 2013، ويعد التعاون الأول له مع شركة "مزيكا" للإنتاج الفني، والتي انتقل رامي إليها لتتولى إنتاج أعماله في الفترة المقبلة.

وقدم رامي صبري من ألبومه الجديد "وأنا معاه" أغنيتين بطريقة الفيديو كليب، هما "برتاح"، من كلمات أحمد علي موسى، ومن ألحان رامي صبري، وتوزيع موسيقي طارق توكل، و"وأنا معاه" التي حملت اسم الألبوم، وهي من كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري وتوزيع موسيقي حسن الشافعي، وتم تصويرهما تحت إشراف المخرج ياسر سامي.

كما عرضت قناة "مزيكا" منذ أيام مجموعة حلقات تحمل اسم "وأنا معاه Behind The Scenes"، ترصد كواليس العمل مع الفنان رامي صبري، في ألبومه "وأنا معاه".

وظهر في الحلقات عدد من الفنانين للحديث عن الألبوم، منهم المنتج محسن جابر، والموزع الموسيقي حسن الشافعي والملحنين محمود الخيامي وأحمد حسين والشعراء تامر حسين وأحمد علي موسى، والمخرج ياسر سامي.