مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 14 مارس، 2015 | آخر تحديث:
فريق "زمان"

"زمان باند" فريق مصري يحيي عدد من الحفلات بأماكن متفرقة من أنحاء الجمهورية، ومنها "ساقية الصاوي"، وهناك يحظون بإعجاب عدد لا بأس به من الجمهور، ولكن كل ذلك ليس كافيا لتأهلهم للمرحلة الثانية من برنامج The X Factor.

روى أعضاء الفريق الثلاثة أنهم تعرفوا على بعضهم أثناء مشاركتهم في العديد من التظاهرات إبان ثورة يناير، وأصيب أحدهم برصاص في العين.

وتوجهت إليسا بسؤال للمصاب حول كيفية تغلبه على وقت العلاج من إصابته، ليرد عليها مؤكدا أن كان يعزف الجيتار، لتجيبه أنها كانت تفضل أن يعزف في تجربة اختبار أداء الفريق بدلا من الغناء لأن الفريق افتقر للعزف بدلا من أداء ثلاثة أشخاص بعيدا عن الغناء.

وحصل "زمان باند" على صوتين رافضين لإليسا وراغب علامة، بينما حزنت دنيا سمير غانم على مغادرتهم البرنامج بعدما صوتت لهم بـ"نعم"، وكذلك مقدم البرنامج وائل منصور.

إليسا تصيح في جمهور The XFactor: هذا هو رأيي!

"The X Factor" يختلف عن غيره من برامج اكتشاف المواهب، فالمشتركين فيه والجمهور الذي يتوجّه إليه ينتمون إلى شريحة عمرية قد تتراوح ما بين 8 و80 عاماً... إضافة إلى اعتماد البرنامج على عامل "الشخصية" – "Personality Based" و"الخلطة السحرية" المتكاملة.

بدأت شبكة تليفزيون MBC في عرض النسخة الأولى من برنامج The X Factor يوم السبت 14 مارس، وذلك في الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة، على قناتي MBC4، وMBC مصر.