محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: السبت، 14 مارس، 2015 | آخر تحديث:
ليلى علوي تدعم مؤتمر مصر الاقتصادي

تستضيف مصر حاليا فعاليات المؤتمر الاقتصادي في الفترة ما بين 13 و15 مارس الحالي، والذي تشارك فيه العديد من البلدان من مختلف أنحاء العالم.

ولذلك قامت الفنانة ليلي علوي بالتقاط صورة لها، وهي تحمل جملة "استثمر في مصر" كنوع من الدعم لمؤتمر مصر الاقتصادي، والذي يتم انعقاده في مدينة شرم الشيخ.

وقالت ليلى علوي من خلال بيان صحفي، "إن مؤتمر مصر الاقتصادي بداية حقيقة وقوية لمصر الجديدة ومصر المستقبل، ويجب علينا جميعا دعم هذا المؤتمر، وتشجيع كل نوافذ الاستثمار في مصر من أجل غد أفضل".

كما أعربت ليلي علوي من خلال البيان عن سعادتها بالاستجابة القوية من جميع دول العالم العربي والغرب للمشاركة في هذا المؤتمر، مؤكدة أن مشاركة 90 دولة يؤكد اهتمام العالم بقيمة مصر، ورغبتهم القوية في تحقيق استثمار قوي علي أرض البلاد.

كما صرحت أيضا بسعادتها بإصدار قانون الاستثمار الجديد، مؤكدة أن إزالة جميع القوانيين المعرقلة أمام الاستثمار، سيساهم بشكل كبير في عودة الاستثمار وبقوة إلى مصر، وأنه يجب علي الحكومة دوما متابعة العقبات أمام المستثمرين، وتسهيل مهمتهم لتحقيق النجاح المنشود.

وقالت ليلي أيضا: "إن عرض مشروعات تنموية وسياحية خلال المؤتمر، يظهر مدى اهتمام الحكومة وخطتها للمستقبل، مؤكدة أن مصر الآن بدأت السير في طريقها الصحيح، ويجب علينا جميعا دعم ذلك والمشاركة فيه بايجابية، من أجل مستقبل أفضل لنا ولابنائنا ومصرنا الحبيبة".

كما وصفت ليلى علوي، من خلال البيان، الجلسة الافتتاحية للمؤتمر بالعظيمة، مؤكدة أنها كانت فخورة بكلمة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وكل الكلمات التي نطق بها كل الرؤساء والملوك العرب في حق مصر، مؤكدة أن مصر كانت وتزال وستظل حضن لكل العرب.