وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 14 مارس، 2015 | آخر تحديث:
"ديزني" تقرر انتاج جزء جديد من "Frozen"

أعلنت شركة "ديزني" نيتها إنتاج جزء جديد من فيلم الرسوم المتحركة "Frozen"، الذي طرحته في السينمات عام 2013 وحقق أعلى إيرادات لفيلم رسوم متحركة في التاريخ.

ورغم عدم تحديد موعد لطرح الفيلم، إلا أن الشركة أكدت نيتها تقديم جزء مقبل من الفيلم خلال اجتماع مع المساهمين في سان فرانسيسكو، حسب ما ذكره موقع " Variety".

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة "ديزني"، بوب إيجر، الاتفاق مع مخرجي الفيلم كريس باك وجنيفر لي لتقديم الجزء الثاني منه، كما تم الاتفاق أيضا مع الممثل جوش جاد الذي قدم الأداء الصوتي لرجل الثلج.

ومع انتظار محبي الأميرة إيلسا لمشاهدتها مرة أخرى في الجزء الجديد، يمكن لمحبيها مشاهدتها في الفيلم القصير الذي يحمل عنوان " Frozen Fever " الذي يعرض في دور العرض الأمريكية قبل فيلم " Cinderella".

وقال جون لاسيتر، مدير الإبداع في "والت ديزني": "استمتعنا بتقديم Frozen Fever جدا لمنحنا فرصة مشاهدة هذه الشخصيات الرائعة مرة أخرى. جينفر لي وكريس باك عادا بفكرة رائعة للجزء المقبل الذي ستسمعون عنه كثيرا".

فيلم "Frozen" يعد فيلم الرسوم المتحركة الأكثر ربحا على مر التاريخ محققا 1.3 مليون دولار في شباك التذاكر، كما فاز بجائزة أوسكار أفضل فيلم رسوم متحركة، ونالت أغنيته "Let It Go" بأوسكار أفضل أغنية أصلية.

طالع أيضا
بالفيديو- بن أفليك يتمنى المشاركة في "Frozen" بدلا من "Batman" لهذا السبب
اسمع: أرمين فان بيورن يقدم توزيع راقص لأغنية فيلم "Frozen"
"Frozen" يصبح الأعلى ربحا بين أفلام الرسوم المتحركة
"Frozen" ينال أوسكار أفضل فيلم رسوم متحركة