خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الجمعة، 13 مارس، 2015 | آخر تحديث:
كاتي بيري

أكدت نجمة الغناء العالمية كاتي بيري أنها لن تتعاطى مخدر الحشيش أثناء تواجدها حاليا في في العاصمة الهولندية أمستردام، لإحياء إحدى حفلاتها ضمن جولتها الغنائية "Prismatic".

وأوضحت "بيري" خلال استضافتها في برنامج "Elvis Duran and the Morning Show" أنها لا تندمج من مخدر الحشيش قائلة: "لا أتفق مع الحشيش، فهو يجعلني شخصا أكثر غرابة مما أنا عليه في الواقع".

وتجدر الإشارة أن أمستردام تعتبر من أكثر الدول المباح فيها تداول مخدر الحشيش، حيث أنه متوافرا في أكثر من 700 مقهى هناك بشكل قانوني.

وأضافت المغنية الأمريكية ضاحكة: "أنا حتى لا أتناول مشروبات كوكتيل كحولية، فهناك مرحلة في عمرك لا تتناول فيها إلا النبيذ الأحمر، وهو ما أقوم بفعله حاليا".

وأفصحت كاتي بيري للبرنامج أنها محبة للطعام، موضحة حرصها على اصطحاب أطعمة مختلفة معها خلال جولتها الغنائية العالمية "Prismatic"، وبالأخض البيتزا التي تعشق تناولها بعد انتهاء عروضها الغنائية.

ولكنها أعلنت أنها ستعود إلى حميتها الغذائية، بتناولها لدقيق الشوفان ونبات الهليون، بسبب استعدادها لتصوير عملا مهما خلال الـ 3 أسابيع المقبلة، والذي لم تفصح عن طبيعته في البرنامج.

وكانت كاتي بيري تمكنت من خطف أنفاس مشاهدي مباراة الـ "Super Bowl" بين فريقي "سياتل سي هوكس" و"نيوإنجلاند بيتريوتس" لكرة القدم الأمريكية في شهر فبراير الماضي، خلال استعراضها المبهر في الاستراحة.

وأبهرت كاتي بيري الجمهور بدخولها الأسطوري على المسرح وهي تعتلي أسد ذهبي ارتفاعه 40 قدما، على أنغام أغنيتها الصاخبة " Roar".

وتألقت كاتي بيري في الـ "ميدلي" الذي قدمته لأشهر أغانيها، والتي كان ثانيها أغنيتها "Dark Horse"، التي قدمتها مع مجموعة من الراقصين يرتدون أزياء قطع الشطرنج. (شاهد تألق كاتي بيري في حفل الـ "Super Bowl"