خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الجمعة، 13 مارس، 2015 | آخر تحديث:
نجلاء فتحي

تتواجد الفنانة نجلاء فتحي خارج البلاد حاليا وتحديدا في سويسرا للعلاج من مرض الصدفية، الذي أصيبت به منذ ما يقرب العام.

وأوضح الإعلامي حمدي قنديل زوج نجلاء فتحي أن سفرها للخارج جاء بعد أن وصلت حالتها إلى وضع غير حميد، مشيرا أن الصدفية وصلت إلى العظام، وهو ما تعذر معها العلاج التقليدي المعتمد على الدهانات والمضادات الحيوية، بحسب صحيفة "الشروق".

وأشار "قنديل" أنه تم اختراع دواء خلال الأشهر القليلة الماضية للقضاء على مرض الصدفية، وتم التصريح به مؤخرا، وإذا تم شفاء زوجته نجلاء فتحي به فإنها ستكون الحالة الأولى التي تتلقى هذا العلاج في أوروبا.

وأضاف أنه سيتواجد مع زوجته في سويسرا لمدة شهرين، لأن هذا الدواء الجديد يستلزم أن يجري المريض فحوصات كاملة قبل الحصول عليه بحوالي شهر كامل، داعيا الله أن يؤتي ثماره وتشفى على خير.

ويدرك حمدي قنديل جيدا مخاطرة قيام زوجته نجلاء فتحي بتلقي العلاج من هذا الدواء الجديد قائلا: "أدرك هذا جيدا، وأعلم أنها مجازفة، ولكن ما باليد حيلة، فهي تتألم كثيرا بسبب الصدفية، وليس أمامنا سوى هذا الحل".

وكانت نجلاء فتحي اعتزلت الحياة الفنية منذ ما يقرب الـ 15 عاما، وابتعدت تماما عن الأضواء وتفرغت في المقابل لحياتها الأسرية، ومن أشهر أفلامها "الجراج"، و"اذكريني"، و"حب لا يرى الشمس"، و"ديسكو ديسكو"، و"أحلام هند وكاميليا"، و"لا يا من كنت حبيبي"، و"جنون الحب" و"الشيطان امرأة"، و"العاطفة والجسد"، و"أنف وثلاث عيون".