محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 12 مارس، 2015 | آخر تحديث:
سميرة سعيد

طرحت الفنانة الكبيرة سميرة سعيد أحدث أغنياتها المنفردة، والتي تحمل اسم "المظلوم"، والتي تقدمها باللهجة الخليجية.

الأغنية تم طرحها من خلال قناة شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات على موقع YouTube، بالإضافة لإذاعة "روتانا".

اسمع أغنية سميرة سعيد "المظلوم"

أغنية "المظلوم" كتب كلماتها أحمد الصانع ولحنها حمد العماري، فيما قام بتوزيعها محمد مصطفى، وتم إعدادها تحت إشراف مهندس الصوت خالد رؤوف وسجلها عبدو سادو في استوديو سميرة سعيد الخاص.

"الديفا" سميرة سعيد


وتعد هذه الاغنية ثاني أغنية خليجية تقدمها سميرة سعيد بعد أغنية "خلوة" الخليجية، التي سبق أن حققت نجاحا في الإذاعات العربية، وحققت نسبة استماع جيدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

من ناحية أخرى، تباشر سميرة سعيد تسجيل أغاني ألبومها الجديد، والذي تتولى إنتاجه شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وتتواجد حاليا سميرة سعيد في الأستوديو بشكل مكثف لتنهي تحضير الألبوم، بعد أن اتفقت مع شركة "روتانا" على طرحه في مطلع فصل الصيف المقبل. (التفاصيل)

وتتعاون سميرة سعيد في الألبوم مع الفنان محمود العسيلي من خلال 3 أغنيات قام بتلحينها لها، وكتب كلمات إحداهم شقيقته يمنى العسيلي، بينما كتب الأغنيتين الأخريين الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد.

كما يضم الألبوم أغنية بعنوان "حب"، والتي ستغنيها على أنغام موسيقى Smooth jazz، وهي من ألحان محمد رحيم، ومن توزيع الموزع المصري الأمريكي مينو.

ويضم الألبوم أغنيتين من ألحان محمد رحيم وتوزيع الموزع الموسيقي نور، هما "سلمت عليك" التي كتب كلماتها أحمد مرزوق، و"في حضنك" من كلمات باسم عادل.

وتتعاون مع الموزع الموسيقي طارق عبد الجابر في أغنيتين، الأولى تحمل اسم "حياتي"، وهي من كلمات وألحان نادر عبد الله، أما الأغنية الثانية فتحمل اسم "بمجرد التفكير"، وهي من كلمات الشاعر نادر عبد الله ومن ألحان وليد سعد.

كما طرحت سميرة سعيد مؤخرا أغنية تتر مسلسل "سيرة حب" بطولة سيرين عبد النور الذي يعرض حاليا، وتحمل الأغنية اسم "بحس بأمان"، وهي من كلمات أحمد مرزوق، وألحان محمد رحيم، وتوزيع موسيقي أحمد عبد السلام.