محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 11 مارس، 2015 | آخر تحديث:
هشام عباس

ضمن مجموعة من الأغاني الجديدة التي سيتم طرحها من قبل عدد من المطربين لدعم المؤتمر الاقتصادي الذي تستضيفه مصر، طرح الفنان هشام عباس أغنية بعنوان "مصر بتناديكم".

الأغنية الجديدة قدمها هشام عباس بثلاث لغات هي، العربية والانجليزية والفرنسية، وتم طرحها على موقع YouTube، كما بدأ إذاعتها على بعض الفضائيات.

شاهد كليب هشام عباس "مصر بتناديكم"


الأغنية الجديدة كتب كلمات مقطعها العربي شادي نور، وكتب المقطع الانجليزي هشام عباس، فيما كتب المقطع الفرنسي مدحت كرداني، والذي شارك في غنائه أيضا، أما لحن الأغنية فقدمه بلال سرور، ووزعها موسيقيا هاني ربيع.

من ناحية أخرى، يستعد هشام عباس لطرح ألبومه الغنائي الجديد والذي تأجل طرحه أكثر من مرة بسبب الأوضاع غير المستقرة التي شهدتها مصر طوال السنوات الماضية، والتي تسببت في عدم استكمال الألبوم.

ويتعاون هشام عباس في ألبومه المنتظر مع الشعراء أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ووائل الغرياني، وعزيز الشافعي، والملحنين محمد يحيي، وعزيز الشافعي، و معتز أمين، ومحمد كرارة، والموزعين الموسيقيين توما، وكريم عبد الوهاب، وأحمد عادل، وسيرجيو، ووسام حمدي.

وكان هشام عباس استقر على عودة التعاون مع المنتج محسن جابر من جديد، وطرح ألبومه الغنائي من خلال شركته "مزيكا"، التي قدم معها العديد من الألبومات من قبل.

يذكر أن آخر ألبومات هشام عباس هو "ماتبطليش" والذي طُرح في صيف 2009 من خلال شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، وقدم منه أغنيتي "بتيجي قصادي" و"ماتبطليش" بطريقة الفيديو كليب.

أما آخر ألبومات هشام عباس مع شركة "مزيكا" هو "يا حبيبي تعالى جنبي"، الذي طرح في سنة 2007، وقدم منه أغنية "يا حبيبي" بطريقة الفيديو كليب، التي شاركت فيه المغنية التركية صافيا، وأخرجها المخرج محمد بكير.