خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مارس، 2015 | آخر تحديث:
بوسي وجاد شويري في تعاونهما الفني الأول "أجازة"

أطلق الفنان والمخرج اللبناني جاد شويري مع المطربة الشعبية بوسي صاحبة أغنية "آه يا دنيا" أغنية جديدة بعنوان "أجازة"، والتي تشهد على التعاون الفني الأول بينهما.

وتدعو بوسي وجاد شويري في الأغنية الجديدة كل الناس للحصول على إجازة، وسط ضغوط الحياة وهمومها التي تحيط بهم في الوقت الراهن.

"جاد وبوسي حيغنّوا للغوالي"، هكذا بدأت بوسي أغنيتها الأولى مع جاد شويري، والتي تضفي على المشاهد جوا راقصا ومزيجا بين الموسيقى الشرقية وموسيقى الراب المعاصرة، وسط إضاءة مميزة وإطلالة خاصة للفنانة الاستعراضية اللبنانية "نغم".

بوسي وشويري في أغنية "أجازة"


وأغنية "أجازة" من كلمات واخراج جاد شويري، وألحان محمد يحيى، وتوزيع موسيقي مارك عبد النور وجيمي حداد ومن إنتاج شركة "وتري".

شاهد تعاون بوسي وجاد شويري الفني الأول في "أجازة"

وكانت بوسي أطلت أخيرا في حلقة الخميس 5 مارس المقبل كم برنامج "Back to School" على قناة "الحياة" من تقديم الفنان عمرو يوسف.

واستغل عمرو يوسف حصة الألعاب في البرنامج لكي يقيم تحدي بين الراقصة الاستعراضية صافينار وبوسي والمغنية مي سليم في لعبة كرة السلة. (شاهد- صافينار تلعب كرة السلة مع بوسي ومي سليم)

وكان آخر أعمال جاد شويري الفنية أغنية للفنان ناصيف زيتون من إخراجه بعنوان "نامي على صدري"، كما كتب مع محمد خليل كلمات أغنية للمطربة اللبنانية جنى بعنوان "بنت جديدة"، والتي تغنيها باللهجة المصرية وهي من ألحان محمد يحيي وتوزيع موسيقي جيمي حداد.

ويستعد جاد شويري لإطلاق ألبوم غنائي خلال الفترة المقبلة، يتضمن العديد من الأغنيات الثنائية مع بعض المطربين.