خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مارس، 2015 | آخر تحديث: الثلاثاء، 10 مارس، 2015
صافينار في المؤتمر الصحفي الذي عقدته لشرح ملابسات رقصها بالعلم المصري

قررت الفنانة الاستعراضية الأرمينية الأصل صافينار أن تثبت إقامتها في مصر بإعلانها عن استثمارها على أرضها.

وقال إيهاب السعيد محامي صافينار إنها قررت أن تستثمر بداخل مصر بإنشائها لشركة رأس مالها 3.5 مليون جنيه، وأشار بأنها استخرجت من وزارة القوى العاملة التصاريح اللازمة، بحسب صحيفة "المصري اليوم".

صافينار بجوار محاميها إيهاب السعيد في المؤتمر الصحفي


وأضاف "السعيد" أن شركة صافينار ستحمل اسم "عروس البحر"، ويعني اسمها باللغة العربية، وأن الشركة سيكون نشاطها هو إنتاج وتوزيع وإقامة الحفلات الغنائية والفنون الاستعراضية.

وجاء إعلان صافينار عن استثمارها بداخل مصر في المؤتمر الصحفي الذي عقدته مساء الإثنين 9 مارس الجاري في أحد مقاهي حي المهندسين لشرح ملابسات التحقيق معها بتهمة إهانة العلم المصري، عن طريق ارتداء بدلة رقص تحمل ألوانه.

شاهد إعلان محامي صافينار عن استثمارها بداخل مصر

وأكدت صافينار في المؤتمر الصحفي أن رقصها بالعلم المصري كان "رسالة حب" لمصر، وأنها لم تفعل هذا بغرض إهانة الشعب المصري كما ظن الكثيرين.

وشددت صافينار بأنها لن تترك مصر التي تحبها، بسبب "2 أو3 وحشين" بحسب تعبيرها، فى حين أن 90 مليون مصري يحبونها.

وكانت نيابة العجوزة أمرت الإثنين 2 مارس الجاري بإخلاء سبيل صافينار، بعد أن ألقت الشرطة القبض عليها صباح نفس اليوم إثر واقعة إهانتها للعلم المصري. (صافينار تدفع كفالة كي يخلى سبيلها)

أكدت صافينار أن رقصها بالعلم المصري هو "رسالة حب لمصر"


وتجري التحقيقات مع صافينار حاليا بسبب التهمة الموجهة لها في واقعة إهانة العلم المصري.

ويأتي قرار النيابة للتحقيق مع صافينار في البلاغ المقدم ضدها من سيدة أعمال وصاحب فندق شهير، بتهمة إهانة العلم المصري خلال قيامها بالرقص في أحد الحفلات، وجاء قرار النيابة بعد تغيب صافينار عن الحضور لجلستي التحقيق. (التفاصيل)

وكانت صافينار ارتدت بدلة رقص بألوان علم مصر في إحدى الحفلات التي أقيمت في منتجع بورتو السخنة، ضمن الاحتفالات التي أقيمت بها بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر 2014.