مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مارس، 2015 | آخر تحديث:
جورج الراسي وجويل حاتم

اتهامات عديدة وجهت للمطرب اللبناني جورج الراسي وزوجته عارضة الأزياء جويل حاتم بأنهما يروجان لأعماله الفنية بنشر شائعات عن حياتهما الشخصية.

منذ أسبوعين تقريبا، أعلنت جويل حاتم أنها تطلقت من زوجها عبر حسابها الشخصي بموقع Facebook، كاتبة: "أعلن بكل أسى عن طلاقي من زوجي جورج الراسي، وهذا الخبر ليس كذبة، فنحن لم نعد معا، وأكن له كل الاحترام ولكن لم يعد بإمكاننا استكمال حياتنا".

وبعدها بساعات مسحت ما كتبته، وأكدت في منشور آخر ما نشرته معلنة عن ندمها عما كتبته، ورغبتها في استمرار الحياة بينها وبين زوجها.

وبعد ذلك بأيام، بدأت الأقاويل تخرج حول حقيقة طلاق جويل وجورج، وأن الأمر لم يحدث، وهذا الخبر نُشر عمدا للترويج لأحدث أغاني جورج الراسي التي سجلها مؤخرا وتكتم على تفاصيلها، ولكن الزوجة نفت ذلك.

كتبت جويل: "بالتأكيد لم نخلق هذه الضجة من أجل الترويج لكليب جديد، ولا أعرف الإجابة عن سؤالكم (أين جورج؟) فأنا لا أعلم عنه شيئا، وأرغب حاليا في تربية ابني البريء ليصبح أفضل رجل".

وتوقفت جويل عن التعليق حول أمر طلاقها، إلى أن ظهر الراسي عبر حسابه بموقه Twitter، كاتبا: "إليك يا جويل، سأخبر الجميع عنك مساء الاثنين".

ليكتشف الجميع بعد ذلك أن جورج الراسي سيصدر أغنية جديدة بعنوان "رح خبر كل الناس عنك يا جويل"، ليبره لها عن مدى حبه لها.

كان جورج الراسي تقدم للزواج من جويل حاتم أثناء استضافتها بأحد البرامج من خلال مداخلة هاتفية ليعلن لها عن حبه أمام الجميع.