وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مارس، 2015 | آخر تحديث:
خالد النبوي

كعادته دائما في التعبير عن انشغاله الدائم بالتطورات التي تشهدها مصر، أعلن الممثل خالد النبوي دعمه الكامل للمؤتمر الاقتصادي المقرر انعقاده في الفترة ما بين 13 و15 مارس الحالي في مدينة شرم الشيخ.

واستخدم خالد النبوي طريقة مبتكرة في التعبير عن دعمه للنهوض بالاقتصاد المصري بكل السبل، وذلك خلال الصورة التي نشرها على حسابها الرسمي بموقع Twitter.

ونشر النبوي صورة له وهو يرتدي قميص أبيض مطبوع عليه صورة لشرم الشيخ ومكتوب عليه: "تعالوا إلى مصر.. استثمروا في مصر"، قبل أن يضيف موعد انعقاد المؤتمر الاقتصادي من 13 إلى 15 مارس.

ومن المعروف أن إدارة المؤتمر وقع اختيارها على "الكينج" محمد منير لحيي حفل ختام فعاليات المؤتمر الاقتصادي المقرر انعقاده في الفترة ما بين 13 و15 مارس الحالي في مدينة شرم الشيخ. (التفاصيل).

ومن المقرر أن يشدو محمد منير بمجموعة من أجمل أغانيه لإمتاع ضيوف مصر المشاركين في المؤتمر، في مقدمتها أغنية "مصر قريبة"، حسب ما ذكرته قناة "صدى البلد" الناقلة للحفل.

وشارك في الفيديو كليب الخاص بأغنية "مصر قريبة"، مجموعة من نجوم مصر والوطن العربي، وهم آسر ياسين، لطفى لبيب، غادة عادل، محمد لطفى، يوسف الشريف، حسن الرداد، إيمي سمير غانم، سوسن بدر، عمرو يوسف، ماجد المصري، كندة علوش، محمد هنيدى، شريف منير، عزت أبو عوف، صلاح عبد الله، أحمد رزق، صبرى عبد المنعم، أروى جودة، سمير غانم، دلال عبد العزيز، سامح حسين.