وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الاثنين، 9 مارس، 2015 | آخر تحديث:
الممثل محمد رمضان

نفى المنتج وائل علي مالك شركة "فيردي" ما تردد عن جلسة صلح جمعته مع الممثل محمد رمضان، مؤكدا أن الشركة مستمرة في الدعوى القضائية التي أقامتها ضد الممثل الشاب.

وأكد وائل في بيان صحفي نشره الاثنين 9 مارس، أن شركته لن تتنازل عن حقها وأنه مستمر في الإجراءات القانونية ضد رمضان، مشددا على أنه أرسل إنذارا على يد محضر تسلمه والد رمضان، يحذر به الممثل الشاب من مزاولة المهنة بعد أزمته الأخيرة معهم.

وقال وائل أن شركته رفعت دعوى قضائية ضد رمضان لتطالبه بدفع الشرط الجزائي المبرم بينهما ودفع تعويض عن كل الأضرار الذي لحقت بالشركة ماديا ومعنويا، والتي تعاقدت مع قناة "الحياة" على شرط جزائي يقدر بالملايين.

ونشر وائل صورة من الإنذار الذي أرسله لرمضان ليؤكد مضيه قدما في المسلك القانوني بعد تعاقد محمد رمضان مع شركته على بطولة مسلسل يحمل اسم مؤقت "غير لائق"، لكنه أخل بالتعاقد ولم يستكمل التحضيرات الخاصة بالمسلسل.

وفى النهاية أكد وائل أن أزمته مع رمضان لن تحل بشكل ودي وأنهم سيحصلون على حقوقهم بالقانون، كما أنهم أعلموا نقابة المهن التمثيلية بالأزمة والتي أكدت لهم أن رمضان موقوف عن العمل ومزاولة مهنة التمثيل منذ أزمته مع شركة "الصباح".

وكان محمد رمضان قد أعلن انسحابه من المسلسل وعدم تقديم أي أعمال تليفزيونية في موسم رمضان 2015، وبرر لمتابعيه على موقع Facebook قراره في مقطع صوتي نشره على صفحته الرسمية.

وقال فيه: "جمهوري الحبيب.. لو كنت شيء فالفضل يرجع إلى ربنا ثم ليكم.. الفنان دائما بيدفع الضريبة قبل المكسب عكس أي مهنة أخرى.. ربنا يعلم أنا تعبت إزاي علشان أوصل لكم والمجهود اللي جاي أصعب علشان أحافظ على ثقتكم فيا وأكون عند حسن ظنكم".

وتابع: "للأسف أنا انسحبت من سباق رمضان 2015، وده من أجل التفرغ لفيلم يليق بكم ويثبت للمتوسمين فيا خير أنى على قدر هذه الثقة".

واختتم التسجيل الصوتي قائلا: "لن أتاجر بفني ولا بجمهوري".