مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 9 مارس، 2015 | آخر تحديث:
يعقوب فرحان وليلى اسكندر

وجدت المغنية اللبنانية ليلى اسكندر أن الوقت حان لإعلان خبر زواجها السري من الممثل السعودي يعقوب فرحان للجماهير.

وأكدت "اسكندر" التي اشتهرت من مشاركتها في الموسم الأول من برنامج "Star Academy" أن قرار إعلان زواجها جاء بناء على رغبة الزوج، قائلة: "إعلان الزواج السري كان قرار يعقوب، فنحن بمجتمع عربي، وفيه القرار للرجل".

وأشارت ليلى اسكندر أن سبب زواجها السري وعدم إعلانها منذ بدايته جاء بسبب تفضيلها لعدم التحدث للإعلام عن أمورها الشخصية والسرية، بحسب لقائها مع موقع "النشرة الفنية" اللبناني.

من ناحية أخرى، تجتمع ليلى اسكندر مع زوجها يعقوب فرحان قريبا في مسلسل تليفزيوني، ويشارك في بطولته كل من اللبناني وسام حنا، والكويتية شمس، على أن يبدأ تصوير أول مشاهده في لبنان بشهر أكتوبر المقبل.

وكانت علاقة ليلى اسكندر بيعقوب الفرحان بدأت تتسرب لوسائل الإعلام في إبريل 2014، وذلك بعدما لاحظ عدد من المتواصلين معها عبر تطبيق "Whatsapp" أنها تبدل صورتها الشخصية كثيرا بصور تجمعها به في مختلف الأماكن.

وذكرت مصادر مقربة من اسكندر وقتها أنها وزوجها سافرا سويا إلى بيروت والعديد من عواصم العالم، كما يمارسان "اليوجا" سويا كل يوم صباحا على شواطئ دبي.

واجتمعت ليلى اسكندر بيعقوب فرحان لأول مرة أثناء مشاركتهما بطولة مسلسل "لعبة المرأة رجل"، الذي تم تصويره في دبي والسعودية وسويسرا، كما أن ليلى نشرت مقاطع صوتية لها معه، عبر تطبيقي Instagram وKeek، وتظهر المقاطع أن الفرحان يغني معها دويتو فرنسي وإنجليزي، إلى جانب بعض الأغاني العربية.