محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 8 مارس، 2015 | آخر تحديث:
داليا البحيري

بعد عامين من التأجيل، تستعد النجمة داليا البحيري لتصوير مسلسل تليفزيوني جديد بعنوان "زوجة مفروسة" لتشارك به في موسم رمضان 2015.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل في منتصف شهر مارس الجاري، لكي يلحق بالعرض الرمضاني، بحسب وكالة "أنباء الشرق الأوسط".

والمسلسل من تأليف الكاتبة أماني ضرغام، ومن إخراج أحمد نور، ويشارك في بطولته كل من داليا البحيري، وسمير غانم، ورجاء الجداوي، ومحمد رجب، وخالد سرحان.

وسيتم تقديم المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي على 4 أجزاء، ومن خلال 120 حلقة.

وتدور أحداث مسلسل "زوجة مفروسة" حول زوجين صحفيين ينغمسان في مشكلات المجتمع منذ ثورة 25 يناير وما بعدها من مشكلات وأحداث سياسية بأسلوب ساخر وكوميدي ، كما يرصد سلبيات قروض البنوك، ومشاكل المدارس، والغلاء المستمر، والغيرة الزوجية، والاختلاف بين طريقة تفكير الأجيال، من حيث الفكر والثقافة والعادات والتقاليد وأسلوب الحديث، والتي يصعب علي الكبار التعامل به.

ومن المعروف أن داليا البحيري وافقت على تقديم المسلسل منذ سنة 2012، على أن يقدم في موسم رمضان 2013، ولكن تأجل المشروع بالكامل دون الإعلان عن السبب.

كما عرض المسلسل على كل من غادة عادل، وياسمين عبد العزيز، قبل أن يعتذرا عن عدم المشاركة فيه، وتوافق على تقديمه داليا البحيري.

وكان آخر أعمال داليا البحيري للتليفزيون مسلسل "القاصرات"، الذي عرض في 2013، وشاركها بطولته صلاح السعدني، وياسر جلال، ولقاء سويدان، وهيثم محمد، وخالد محمود، وملك زاهر، ومنة عرفة، وهو من تأليف الكاتبة سماح الحريري، ومن إخراج مجدي أبو عميرة.