خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 8 مارس، 2015 | آخر تحديث:
محمود العسيلي في النسخة الساخرة من أغنيته "الفستان الأبيض"

قدم المطرب محمود العسيلي نسخة ساخرة وطريفة من أغنيته الشهيرة "الفستان الأبيض"، والتي يبدي فيها ندمه على اتخاذ قرار الزواج، بسبب التكاليف الباهظة التي يتكبدها العريس في مصر من أجل إقامة حفل زفاف.

وعرض "العسيلي" نسخته الساخرة من أغنيته في حلقة السبت 7 مارس الجاري من برنامج "أسعد الله مساءكم من جديد" من تقديم أكرم حسني على قناة "mbc مصر"، والتي تناولت الأفراح وحفلات الزفاف في مصر، وما يعيبها من مظاهر سلبية.

ويجسد محمود العسيلي في النسخة الساخرة من أغنيته "الفستان الأبيض" عريس نادم على التكاليف التي أنفقها من أجل إقامة حفل زفافه، ويقوم بتوبيخ عروسه على تشجيعها له بالإنفاق على هذه الكماليات التي من الممكن الاستغناء عنها من أجل توفير النفقات.

ويقول محمود العسيلي في مطلع الأغنية: "أنا عارف إني هندم في مصايب سودا وجيالي، معرفش أنا كان إيه ذنبي، ما أنا كنت عايش ولا على بالي، ماهو طبعا وانتي همك إيه ما هو كل ده من مالي جايب مهر وشبكة ده غير الفستان".

شاهد أغنية محمود العسيلي يغني "الفستان الأبيض"

وكان محمود العسيلي طرح نسخته الأصلية من أغنية "الفستان الأبيض" في ألبومه "مين أنا"، الذي طرح في سنة 2006، وتقول كلماتها: "أنا عارف إني بحلم والحلم جميل وبيحلالي، قال إيه قاعدة جنبي والناس شيفاكي وحسداني، ماهو طبعا مانتي قمري ونوري وضلي وآمالي ونفسي أقولك كده من زمان".