نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 8 مارس، 2015 | آخر تحديث:

يتداول محبي الفنانة التركية بيرين سات الشهيرة عربيا بـ"فاطمة" على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها من أيام طفولتها.

التقطت الصورة لبيرين في المرحلة الابتدائية في المدرسة برفقة بعض أصدقاء الدراسة، وكما أظهرت الصورة فإن الممثلة المحبوبة احتفظت بملامح وجهها كما هي.

أما الاختلاف الوحيد فكان في ارتدائها لنظارة طبية في صغرها، ويبدو أنها أجرت عملية تصحيح نظر أو ترتدي العدسات اللاصقة الطبية حتى لا تظهر بالنظارة.

وكانت بيرين احتفلت الشهر الماضي بعيد ميلادها الـ31، وشاركت محبيها احتفالها بنشر صورة على حسابها الشخصي بموقع الصور الشهير Instagram من الحفل، وظهر بجانبها زوجها المغني التركي كينان دوغلواوهو يضع قبله على خدها و أمامهم كعكة عيد الميلاد.


وتعليقاً على الصورة كتبت: "كعكتي وحبيبي وضوء سعيد وحب وقبلة وفراولة والشموع والابتسامات، شكرا لكل من شارك في الصورة".

يُذكر أن بيرين مبتعده عن الشاشات منذ إنتهاء الجزء الثانى من مسلسلها "انتقام" والذي انتهى سريعا لعدم تحقيقه النجاح المطلوب، وعُرض الجزء الأول منه على شاشة OSN المشفرة.

بيرين سات ممثلة تركية كانت بداية شهرتها في الوطن العربي من خلال مسلسل "العشق الممنوع"، والذي شارك في بطولته النجم التركى كيفانش تاتليتوج الشهير بـ"مهند"، وقدمت من خلاله شخصية "سمر" الشابة التي تزوجت من رجل كبير وخانته مع قريبه الشاب.

وبعدها فاجأت الجمهور العربى بالظهور فى دور مختلف تماما، من خلال مسلسل "فاطمة" والذي قدمت خلاله شخصية "فاطمة" الفتاة الريفية التي تتعرض للاغتصاب وتحارب الجميع لكى تتمكن من محاسبتهم.