مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 7 مارس، 2015 | آخر تحديث:
عمرو دياب وأحمد زكي

في إطار ترويج المطرب عمرو دياب لخدمة "عالم عمرو دياب" التي أطلقها منذ فترة، يحرص المسئول عن حساب النجم الشهير عبر موقع Instagram على نشر صور نادرة له، وكان منها ما يجمعه بالممثل الراحل أحمد زكي.

ظهر عمرو دياب وهو يحيي الممثل أحمد زكي وهو يغني على ما يبدو في حفل ما، ومن إطلالة دياب تبين أن تاريخ الصورة يعود لأوائل التسعينات من القرن العشرين.

"عالم عمرو دياب" هي خدمة مقدمة من النجم الشهير وشركة "فودافون" للاتصالات، ومن خلال الاشتراك بها يصلك أخبار حصرية عنه وصور نادرة له.

وكان الراحل أحمد زكي قدم عددا من الأغاني في أفلامه الشهيرة مثل "مستر كاراتيه" و"كابوريا" و"استاكوزا" و"هيستريا".

من ناحية أخرى، كان عمرو دياب هدد عبر صفحته الرسمية على Facebook بمقاضاة ممدوح موسى ومحطة "MBC" في حال تم عرض برنامج "المفاجأة أيام في حياة الهضبة"، إلا أنه لم يتم الاستجابة إلى تهديد دياب وتم عرض أولى حلقات البرنامج الأحد الأول من مارس الجاري.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم "MBC" مازن حايك في بيان رسمي نشره برنامج "ET بالعربي" أن المحطة لم تتلق أي إنذار قضائي حتى الآن بشأن وقف عرض برنامج "المفاجأة أيام في حياة الهضبة".

وأكد "حايك" أن "MBC" استحوذت على حقوق عرض البرنامج من البرنامج ممدوح موسى، وأنها لم تتواصل مع عمرو دياب بهذا الشأن، سواء كان ذلك بصورة مباشرة أو غير مباشرة، مع إشارته أن "MBC" تكن كل التقدير له.

وأخيرا شدد مازن حايك باسم "MBC" أن ممدوح موسى هو وحده من يتحمل المسؤولية الناتجة عن محتوى الحلقات، وجميع الحقوق المتصلة، منها ومن ضمنها تلك الحلقة المحددة التي تحمل تفاصيل عن حياة عمرو دياب المهنية والخاصة.