نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 7 مارس، 2015 | آخر تحديث:
الممثل التركي إنجين أوزتورك

أثار عدد من الصحفيين الأتراك غضب الممثل التركي الشاب إنجين أوزتورك، الذى عُرف عربيا بدور "الأمير سليم"، في المسلسل التركي الشهير "حريم السلطان".

ويرجع سبب غضب الممثل التركي إلى توجيه عدد من الأسئلة إليه من قبل الصحفين حول انتقادات معجبيه ومحبيه له بعد ظهوره مع حبيبته الجديدة الممثلة "هاندا دوغان ديمير"، لكونها الحبيبة السابقة لصديقه الممثل التركي أوكان يلباك، المعروف عربيا بشخصية "إبراهيم باشا" في مسلسل "حريم السلطان"، بعد أن انفصلت عنه منذ فترة قصيرة.

كما أن حبيبته الجديدة كانت صديقة لحبيبته السابقة، مما جعلهما في موقف صعب، وتلقيا العديد من الانتقادات من قبل جمهورهما، خاصة مع انتشار صور لهما على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، ظهرا فيها سويا في أحد المطاعم برفقة أصدقاء مشتركين، والتقطت هذه الصور دون علمهما، وظهر عليهما الانسجام.

وكانت الصور صادمة لجمهورهما، إذ تفاجأ الجميع بعلاقاتهما التي ظهرت فجأة دون سابق إنذار.

الممثل التركي الشاب إنجين أوزتورك لم يجب على أسئلة الصحفيين، وغضب منهم قائلا: "لا تكونوا وقحين" بعد توجه هذه الأسئلة له، وغادر سريعا المكان الذى كان يتواجد فيه، وكان على وجهه علامات الغضب.

يُذكر أن إنجين أوزتورك يعيش خيبة أمل بعد توقف مسلسله "طريق الحياة"، والذي شاركته فى بطولته الممثلة نور فاتح أوغلوا، المعروفة بشخصية "السلطانة ناهد دوران"، وذلك لعدم تحقيق النجاح المطلوب.

ويُعرض للممثل الشاب عربيا حاليا الجزء الرابع والأخير من المسلس التركي الناجح "حريم السلطان"، وذلك على شاشتي "دبي" ، و"MBC مصر".