وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 7 مارس، 2015 | آخر تحديث:
تامر حسني

أيام قليلة تبعدنا عن عيد الأم، والمطرب الشاب تامر حسني قرر الاحتفال بتلك المناسبة باكرا بزيارة إحدى دور المسنين لكي يعوض كل الأمهات عن تقصير الأبناء في حقهن.

وفسر تامر حسني خلال لقائه ببرنامج "واحد من الناس" مع الإعلامى عمرو الليثى على قناة "الحياة الأولى" اختياره لدار المسنين لأن لديه علاقة خاصة مع أمه ورحلة كفاح كبيرة ضحت خلالها بحياتها من أجله هو وأخيه.

شاهد تامر حسنى يتأثر بقصة نزيلة بدار مسنين‎ ربت 150 طفل ولم يسأل عنها أحد

شاهد تامر حسني يحاول تقليد عمرو الليثي

وقال تامر: "رحبت بزيارة دار المسنين لأن لدي علاقة خاصة بأمي وأرغب في أن أعوض كل الأمهات عن تقصير الأبناء، إن وجد".

وتابع: "أحتفل بعيد الأم في أي يوم وليس في يوم عيد الأم فقط، فبسبب مشاغلي عن أمي لظروف عملي، دائما انتهز فرصة عدم ارتباطي بأعمال لكي احتفل معها في أي يوم".

أما عن زكرياته الخاصة مع أمه، حكى تامر معاناته بعد انفصال والديه وتضحيات والدته لكي تعوضه هو وأخيه عن غياب والدهما وتخطي ظروفهم المادية الصعبة، مؤكدا عدم رغبته في الخوض كثيرا في موضوع الانفصال.

وقال تامر: "أمى عوضتنا وتحملت من أجلنا كثيراً، وخصوصا إن الانفصال الأسرى معاناة كبيرة تقع على الأبناء، لكن صممت أنا وأخي أن نبنى نفسنا لكى لا تشعر إن تعبها ذهب هباء، وخصوصا إنها حرمت نفسها من الدنيا من أجلنا".

وأضاف تامر أن أمه من أكثر الناس استماعاً واستيعاباً له ودائما ما يجلس تحت قدميها ويحكي لها ويستمع لنصائحها التي دائما ما تكون على صواب حتى لو لم يكن مقتنعا بكلامها وقت نصحها له.