خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الجمعة، 6 مارس، 2015 | آخر تحديث: الجمعة، 6 مارس، 2015
محمود عبد المغني

أثبت النجم محمود عبد المغني بصورة عملية فشله في تقديم اللون الرومانسي، سواء على شاشتي السينما أو التليفزيون، بسبب تركيزه في الوقت الحالي على تقديم أفلام الحركة.

وجاء إثبات "عبد المغني" على فشله في الأفلام الرومانسية، بتقديمه لمشهد طريف وساخر في حلقة الخميس 5 مارس الجاري من برنامج "عرض كبير" على قناة "cbc".

ويظهر محمود عبد المغني في المشهد وهو يحاول تقديم مشهدا رومانسيا من فيلم يحمل اسم "اهدي يا هايدي"، ومن إخراج أكرم الشرقاوي مقدم برنامج "عرض كبير".

إلا أن كل المحاولات بأن يكون محمود عبد المغني رومانسيا باءت بالفشل، بسبب سيطرة نزعته العنيفة في أفلام الحركة على شخصيته، وهو ما أدى إلى إغماء أكرم الشرقاوي في نهاية المشهد بسبب فقدانه الأمل في أن يكون عبد المغني رومانسيا.

شاهد محمود عبد الغني يحاول أن يكون رومانسيا في فيلم "اهدي يا هايدي"

ولم تكن هذه هي مفاجأة محمود عبد المغني الوحيدة في حلقة الخميس من برنامج "عرض كبير"، بل استعرض أيضا موهبته في إحياء الأفراح الشعبية، بعد نجاحه فيها في فيلمه الأخير "النبطشي"، والذي عرض عيد الأضحى 2014.

وأعلن عبد المغني في البرنامج عن انشغاله حاليا بتصوير مشاهده في فيلمه السينمائي الجديد "كرم الكينج"، والذي أكد أنه يتناول في أحداثه طبقة سكان العشوائيات بطريقة مختلفة ومغايرة لكل الأعمال السابقة التي تناولت مشاكلهم.

وفيلم "كرم الكينج" من تأليف ياسر عبدالباسط، ومن إخراج حازم فودة، ويشارك في بطولته منذر رياحنة، وريهام حجاج، وأحمد صيام.