خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الجمعة، 6 مارس، 2015 | آخر تحديث:
أحلام

تصدرت النجمة الإماراتية أحلام قائمة البرنامج الساخر "عرض كبير" لعشر شخصيات مصرية وعربية مرشحين للسفر إلى كوكب المريخ دون رجعة.

وأشار مقدم البرامج أكرم الشرقاوي في حلقة الخميس 5 مارس الجاري من برنامجه "عرض كبير" على قناة "cbc" أن أحلام تنتمي إلى كوكب المريخ من الأساس، وأنها متواجدة على الأرض كضيفة فقط.

وجاء في المركز العاشر في قائمة "عرض كبير" للمرشحين للسفر إلى كوكب المريخ عبد الرحيم علي مقدم برنامج "الصندوق الأسود" على قناة "القاهرة والناس"، وبرر أكرم الشرقاوي اختياره له بأنه "هارد ديسك المريخ" و"فلاشاية الفضاء"، بسبب عرضه الدائم لتسجيلات مسربة وسرية في برنامجه.

وجاء الفنان الكوميدي حجاج عبد العظيم في المركز التاسع بسبب قدرته الفائقة في التسويق للمجمعات الإسكانية، وظهر ذلك بشكل واضح في إعلانه لصالح إحدى شركات التسويق العقاري، والذي ردد فيه عبارة "خالتي بتغسل".

أما المطرب مدحت صالح فجاء في المركز الثامن، بعدما طلب في أغنيته أن يعيش في "كوكب تاني" قبل 30 عاما.

وجاء "آدم وجميلة" من المسلسل التليفزيوني الشهير في المركزين السادس والسابع، بعد أن ظلا يعرضان قصة حبهما على المشاهدين لمدة 200 حلقة، وأشار أكرم الشرقاوي أنه آن الأوان أن يكللا حبهما بالزواج والإنجاب في كوكب المريخ.

واختار أكرم الشرقاي الداعية وجدي غنيم في المركز الخامس، فيما جاء في المركز الرابع الفلكي أحمد شاهين.

وجاء في المركز الثالث توفيق عكاشة والمذيعة حياة درديري من قناة "الفراعين"، واعتبرهما أكرم الشرقاوي أنهما أفضل من سيدرس أبناء كوكب المريخ حروب الجيل الرابع للقنوات الفضائية.

شاهد قائمة "عرض كبير" لعشر مشاهير عرب مرشحين للسفر إلى المريخ

أما في المركز الثاني جاء الشاعر هشام الجخ.

ورفض أكرم الشرقاوي إدراج مقدمة البرامج ريهام سعيد في قائمة برنامج "عرض كبير" لعشر مشاهير مرشحين للسفر إلى كوكب المريخ، وهنأها ببراءتها أخيرا من اتهام مساعد مخرج برنامجها "قلبك أبيض" بالتعدي عليه بالضرب.